يرى أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام أن التعادل مع ليفربول مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، هو أمر جيد.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أن أخذ نقطة واحدة ضد ليفربول أمر جيد، نحن نتحدث عن أحد أفضل الفرق في العالم، لقد صنعوا شيئًا مميزًا على مدار هذه السنوات".

وأضاف: "اللعب ضد ليفربول ليس بالأمر السهل، يجب أن تكون مستعدًا للمعاناة، لقد أعددنا لعبتنا لمواجهة ثمانية ضد ثمانية والهجوم في المساحات، صنعنا العديد من الفرص".

وواصل: "في الشوط الثاني كانت المباراة أكثر توازنًا، مباراة مثيرة للجماهير، نقطة جيدة ولكن إذا أردنا تحسين عقليتنا، يجب أن نبدأ في التفكير في أننا يجب أن نشعر بخيبة أمل للحصول على نقطة واحدة فقط".

وأردف: "لم أر القرار بشأن روبرتسون أو هاري كين، يقول الطاقم الفني لدي أن الهدف الثاني لـ ليفربول ليس صحيحًا بسبب وجود لمسة يد (على محمد صلاح)، لكنني لم أر شيئًا، غدًا سأكون أكثر هدوءًا لمشاهدة المباراة".

وكان الحكم قد لجأ إلى تقنية الفيديو للتأكد من هدف ليفربول الثاني الذي سجله أندي روبرتسون بعد وجود شبهة لمسة يد من محمد صلاح، إلا أن الفار أكد صحة الهدف.

هدف روبرتسون أمام توتنهام

واستكمل: "كانت مباراة جيدة وكلا الفريقين لعبا بشكل جيد جدًا، هم نقطة مرجعية لنا للعمل بجد، محاولة الاقتراب منهم لن يكون بالأمر السهل، ليفربول من أفضل الفرق في العالم".

وأكد: "بالتأكيد استمتعنا بالمباراة وكانت الأجواء رائعة، كان من الأسهل بالنسبة لنا اللعب بعد أسبوعين، لقد عانينا كثيرًا في ذلك الوقت لأن الحكومة قررت إغلاق ملعبنا التدريبي، عملنا بشكل جيد مع اللاعبين، لقد كانوا بأمان، الليلة كان لدينا أداء جيد".