أكد نيكو جونزاليس لاعب برشلونة الشاب، أن فريقه سيقاتل للتواجد بين الأربعة الأوائل في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، متحدثًا بعد الفوز الصعب على إلتشي.

وكان برشلونة متقدمًا بهدفين نظيفين، ثم تعادل إلتشي بثنائية، وفي الدقيقة 85 خطف نيكو هدف الفوز للبلوجرانا لتحسم المباراة بفوز البارسا (3-2).

وقال نيكو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "شعور جميل بالنسبة لي، حين صارت النتيجة 2-2 كنا نعلم أنهم كانوا منافسًا صعبًا ومؤخرًا لم تكن الأمور على النحو الذي أعتقد أننا نستحقه، لقد كان فوزًا مهمًا للغاية".

وأضاف بشأن إلتشي: "لقد أتيحت لهم تلك الدقائق الخمس أو العشر.. سنحت لهم الفرص في وصولهم مرتين، نجحوا في تحقيقها، إنهم فريق ذو جودة عالية ومن الطبيعي أن تتاح لهم الفرصة".

وعن هدف الفوز الذي سجله، أوضح نيكو: "كانت لعبة رائعة من جافي الذي لعب مباراة جيدة اليوم، فقدت السيطرة قليلاً وألقيت بنفسي قدر المستطاع، الشيء المهم هو أن الكرة دخلت الشباك".

وشدد نيكو على أن كل لاعبي برشلونة مهمون وليس فقط الشباب: "كل اللاعبين الموجودين في الفريق الأول مهمون، لا أوافق على أن الشباب فقط هم من يدعمون الفريق بالنسبة لي لكي أسجل اليوم، كان على الفريق بأكمله أن يساهم كثيرًا".

وأردف: "سنقاتل أولاً لنكون من بين الأربعة الأوائل ثم من أجل الدوري.. نحن برشلونة ومدينون لهذا الجمهور العظيم".

وأتم نيكو: "أعتقد أن الأمور ستتحسن كثيرًا وهذا الفوز سيساعدنا، العام الماضي لم أسجل في دوري الدرجة الثانية الإسباني (مع فريق الشباب) والآن لدي هدفين (مع الفريق الأول في الليجا).