أصدر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، بياناً يطالب فيه جماهير الدراويش بالاطمئنان على الفريق في الفترة القادمة، مؤكدًأ أن هدف المجلس هو إعادة فريق الكرة إلى سابق عهده.

الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر "قبل الأخير" في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد نقطتين فقط، ولم يستطع الفوز في الـ 6 مواجهات التي لعبت بالمسابقة حتى الآن.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة سموحة الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر البطولة المحلية.

طالع | الإسماعيلي يمدد تعاقد باهر المحمدي حتى 2026

بيان الإسماعيلي:

يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، العمل على قدم وساق داخل أروقة النادي منذ تولي المجلس المسؤولية التي حملتها لهم الجمعية العمومية التي تعد جزءًا لا يتجزأ من جماهير قلعة الدراويش الكبيرة، وهو يعمل على تصحيح المسار في جميع الملفات، أولها إعادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لسابق عهده.

وفي ظل ما يتردد من أنباء متضاربة بشأن تعاقدات النادي الخاصة بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يطالب المهندس يحيى الكومي، بضرورة التحلي بالهدوء، وعدم الانسياق وراء الأنباء المتداولة على السوشيال ميديا التي قد تكون ضررًا على الفريق، بسبب ما يتم تداوله من أنباء مغلوطة ليست في مصلحة الكيان.

ويشدد يحيى الكومي، على أن ملف التعاقدات لتدعيم الفريق، هو الأهم والأساسي الذي يعمل عليه مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية، وتلبية كل طلبات الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق، وموافقة اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصري ومحمود حسن وأشرف خضر وكذلك موافقة لجنة التعاقدات التى تضم أحمد الشيخ وأحمد سمير فرج وسمير نصر وذلك لتدعيم صفوف النادي من أجل تخطي المرحلة الصعبة التي مر بها الفريق خلال الفترة الماضية، والمضي قدمًا نحو المنافسة وإعادة كيان الدراويش إلى مكانته الطبيعية وسط الكبار.

ويطالب المهندس يحيى الكومي، جماهير الإسماعيلي، بضرورة الاعتماد على الأخبار التي يتم إعلانها من خلال المنصات الرسمية للنادي، سواء صفحاته على السوشيال ميديا أو الموقع الرسمي، باستثناء ذلك فإن كل ما يتم نشره ليس في مصلحة النادي.