يرحب مهاجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، بخيار التوقيع لبرشلونة، النادي الذي كان مهتمًا به بالفعل في الماضي، بسبب الوضع في أولد ترافورد مع زيادة عدد المهاجمين في صفوف الشياطين الحمر.

وينتهي عقد راشفورد مع مانشستر يونايتد في يونيو 2023، على الرغم من احتفاظ النادي الإنجليزي بإمكانية تمديد الاتفاقية مع اللاعب لمدة عام إذا رغب في ذلك.

ويدرك راشفورد أن فرص مشاركته بشكل دائم في الهجوم قد تقلصت مع تواجد عدد كبير من المهاجمين في الفريق وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى جادون سانشو وماسون جرينوود، لذلك يبحث عن الخيارات المتاحة للرحيل بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.

اهتمام برشلونة براشفورد ليس بجديد، فمنذ ثلاث سنوات تواصل معه فريق البلوجرانا للتوقيع معه، لكنه قرر تجديد عقده مع مانشستر يونايتد.

الوضع مختلف الآن، بعد عدة محادثات بين النادي واللاعب لتجديد عقده، ,مع عدم وجود عروض حتى الآن على الطاولة، يمكن لباريس سان جيرمان، الذي اتصل بالفعل بممثلي راشفورد المنافسة على ضم مهاجم مانشستر يونايتد.

اللحظة الحالية لبرشلونة الذي يمر بمرحلة إعادة بناء كاملة، لا تقلق اللاعب الإنجليزي، الذي يثق في أنه سيظل نادٍ رفيع المستوى.

اقرأ أيضًا.. لخلافة أجويرو في برشلونة.. كافاني يتجاهل يوفنتوس وبوكا جونيورز

خضع المهاجم الإنجليزي لعملية جراحية في كتفه بعد نهائي بطولة أوروبا التي خسرتها إنجلترا أمام إيطاليا، والتي أخرجته من أول سبع مباريات في الدوري الإنجليزي.

منذ ذلك الحين، شارك راشفورد في الدوري الإنجليزي خمس مرات فقط، وسجل هدفين، بينما في دوري الأبطال بدأ مباراتين ولعب أخرى كبديل وسجل هدفًا.

جدير بالذكر أن برشلونة يرتبط كذلك بثنائي مانشستر يونايتد، إدينسون كافاني وأنتوني مارسيال، وكلاهما يمر بوضع مشابه لـ راشفورد.