تحدث ديوجو جوتا عن العقلية القتالية لفريقه ليفربول الإنجليزي، وتألق محمد صلاح، وهدف ترينت ألكسندرأرنولد الرائع أمام نيوكاسل.

وفاز ليفربول بثلاثية لهدف وسجل له جوتا ومحمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولند، وأجرى البرتغالي مقابلة مع الموقع الرسمي لليفربول.

وقال جوتا عن فوز ليفربول الثامن على التوالي:"الأمر أكثر من ذلك لأننا كنا متأخرين بهدف، لذلك أعتقد أن عقلية الفريق كانت رائعة وهذا ما نحتاجه للمستقبل".

وأضاف: "كانت مباراة صعبة للغاية إنهم يقاتلون من أجل حياتهم وعرفنا ذلك، لسوء حظنا، سجلوا من التسديدة الأولى، وكانت تلك لحظة سيئة حقًا بالنسبة لنا".

وأردف البرتغالي: "لكنني سعيد لأننا يمكن أن نتعافى على الفور سجلنا ثلاثة أهداف وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، لكن الشيء الأكثر أهمية هو النقاط الثلاث".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يستعد لـ خطوة جديدة في مفاوضات ضم بديل محمد صلاح من ريال مدريد

جوتا علّق على الرقم القياسي المسجل باسم محمد صلاح كونه أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في خمس مباريات متتالية على ملعب آنفيلد ضد نيوكاسل.

كما سجل وصنع في 15 مباراة متتالية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل رقم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي في المساهمة بالأهداف في مباريات متتالية في البريميرليج.

وأردف جوتا: "إنه أمر لا يصدق، محمد صلاح يسجل هدفًا واحدًا على الأقل في مباراة أو تمريرة حاسمة، سيكون مهمًا بالنسبة لنا وآمل أن يستمر على هذا النحو لأنه سيكون مفيدًا لنا حقًا".

وعن هدف ترينت ألكسندرأرنولد، أتم: "يا لها من تسديدة! نحن نعرف قدرته وتقنيته لذلك يمكننا دائمًا توقع هذه الأشياء منه، كنت أسعى للارتداد في حالة حدوثه ولكنه سدد في الزاوية العليا".