تحدث كريم بوضياف لاعب منتخب قطر عن مواجهته المقبلة أمام مصر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العرب.

ويلتقي منتخب مصر أمام قطر على أرضية استاد 974 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة الدولية.

وقال بوضياف في تصريحات نقلها موقع "فيفا": "كأس العرب كانت بالنسبة لنا بطولة تحضيرية لنهائيات كأس العالم المقررة هنا في قطر نهاية السنة المقبلة، لهذا سمحت البطولة لنا بالاحتكاك مع منتخبات قوية مثل الجزائر في نصف النهائي، ومصر التي سنلعب أمامها في مباراة تحديد المركز الثالث".

وأكمل: "رغم أننا تأخرنا في النتيجة، لكننا رجعنا بقوة وعدلنا في آخر دقائق المباراة، وللأسف تلقينا الهدف الثاني الذي أخرجنا من البطولة، ونحن راضون عن الأداء الذي قدمناه وعن مشوارنا في هذه البطولة بشكل عام".

طالع | منتخب مصر يرتدي زيه التقليدي أمام قطر في كأس العرب

وأضاف: "بالنسبة لنا لم نكمل البطولة بعد وسنلعب النهائي الصغير أمام المنتخب المصري، سنواجه منافسًا قويًا لديه خبرة كبيرة، وهي من بين المباريات التي سنستفيد منها كثيراً، لأن اللعب ضد منتخبات قوية مثل الجزائر ومصر يمنح قطر المزيد من الخبرة قبل كأس العالم".

وبسؤاله عن مباراة النهائي بين تونس والجزائر، أجاب: "سنعيش نهائيًا كبيرًا بين الجزائر وتونس، لأنهما بلدان يألفان على اللعب ضد بعضهما البعض".

وتابع: "ستكون مباراة معقدة على الفريقين، بالنظر لتشكيلة كل فريق والأسماء اللامعة التي تلعب في التشكيلتين، أتوقع أنها ستكون مباراة جميلة لكنها صعبة".

واختتم اللاعب القطري تصريحاته، قائلاً: "منافسة كأس العرب كانت رائعة، ونحن سعداء جداً بالمشاركة فيها".