علّق المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على تعادل فريق تشيلسي مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي فرط في فوزًا أمام إيفرتون، وتعادل مع التوفيز بهدفٍ لمثله على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

تعادل البلوز جعل رصيد تشيلسي، 37 نقطة، ليبتعد بثلاث نقاط عن ليفربول الذي وصل رصيده لـ40 نقطة بفارق نقطة عن المُتصدر مانشستر سيتي.

وقال كلوب في تصريحات عبر "بي بي سي" البريطانية: "اليوم لم أكن أتوقع أن يهدر تشيلسي نقاطًا لم أعرف خمسة أو ستة لاعبين من إيفرتون، لذا فإن الحصول على نقطة من تشيلسي يُعد فعلًا أمرًا هائلًا".

اقرأ أيضًا - كلوب: ما يفعله محمد صلاح يذهلني.. وكان من الصواب استبداله مبكرًا

وأضاف: "لقد عانينا أيضًا أمام نيوكاسل يونايتد، لقد واجهنا خصم يُقاتل من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي، كان لديهم تنظيم دفاعي جيد للغاية، لقد كانت مباراة صعبة حقًا، فعلنا كل شيء، وهذا الانتصار مُستحق تمامًا".

وواصل: "أنا سعيد حقًا بما فعله اللاعبين، لقد قدمنا كرة قدم جيدة، وهيمنا على بعض أجزاء المباراة ولم يمكن من السهل أمام نيوكاسل حقًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد أحببت الطريقة التي قاتل بها اللاعبين، أحببت الطريقة التي لعبها اللاعبين وحصلوا على نتيجة مُستحقة بالفعل".