علّق ترينت ألكساندرأرنولد عن هدفه الرائع الذي سجله لصالح فريقه ليفربول أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الخميس.

وحقق ليفربول فوزًا على نيوكاسل بثلاثية لهدف، في إطار مواجهات الجولة السابعة عشر للبريميرليج، وأحرز أرنولد الهدف الثالث للريدز.

وجاء هدف ترينت من تسديدة صاروخية رائعة من خارج حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك نيوكاسل بقوة.

وقال ترينت في تصريحاته لـ "BT sport" عقب المباراة: "لقد كنت أنتظر ذلك لمدة 5 سنوات، انتظرتها على هذا النحو، كان لدي عدد قليل من الأهداف من هذا النوع، لقد التقطت هذه الكرة الرائعة، استقرت في الزاوية العلوية وجعلنا المباراة تخلد للنوم (إشارة إلى قتل المباراة بالأهداف الثلاثة)".

وتابع: "جعلنا فرص نيوكاسل محدودة، كنا نعلم أننا سنهيمن على الاستحواذ وهم سيصعبون علينا الأمر، كانت دائما صعبة، الهدف المبكر جعل الأمر أكثر صعوبة، ثلاث نقاط في هذا الوقت من الموسم مهمة للغاية".

اقرأ أيضًا.. أرنولد: محمد صلاح يريد تحطيم كل الأرقام القياسية ووضع اسمه في كتب التاريخ

وبشأن إصابة إسحاق هايدن بسبب هدف التعادل مع الريدز: "أنت لا تنظر حقًا إلى من على الأرض، من يقف، ولكن إذا كانت إصابة في الرأس، فإن الأمر متروك للحكم لإيقافها وهو لم يفعل، نحن لم نغش أو نفعل أي شيء غير رياضي".

وعن تعادل تشيلسي أمام إيفرتون وفقده لنقطتين في صراع المنافسة، استطرد لاعب ليفربول: "لا تريد أن تقدم الفرق من حولك أداءً جيدًا ولكن نركز على أنفسنا، يتعلق الأمر بالتأكد من ثباتنا وفوزنا في كل مباراة ممكنة".

وأكمل: "تأتي المباريات كثيفة وسريعة، لذا فإن أي انزلاق بسيط يمكن أن يكون مكلفًا في أبريل أو مايو".

وأتم بشأن تأجيل المباريات بسبب تداعيات فيروس كورونا: "حتى يتم إخبارنا بخلاف ذلك سنكون هناك كل يوم [تدريب الفريق] ونتأكد من أننا جاهزون ليوم الأحد، مباراة كبيرة ضد توتنهام".

هدف أرنولد الصاروخي في مباراة ليفربول ونيوكاسل