أكد حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن المدرب قال إن أمر تعيين جهاز فني مساعد له دون موافقته أمر غير جيد، مشيرًا إلى أنه متمسك بالاستمرار مع الأبيض.

وكان الزمالك برئاسة مرتضى منصور أعلن عن تعيين مدحت عبد الهادي مدربا عاما، وأمير عزمي مجاهد مدربا مساعدا في الجهاز الفني لكارتيرون.

وقال فتوح في تصريحات عبر فضائية إي تي سي: "كارتيرون مدرب محترف وملتزم بجميع بنود تعاقده، المتعارف عليه في العالم المدرب هو سيد قراره في اختيار جهازه المعاون".

وتابع: "كارتيرون قال تصريح في أحد المواقع عن رأيه في هذا الأمر، وبالتالي تعيين جهاز فني مساعد له دون موافقته أو علمه أمر غير جيد، كارتيرون لا يريد الفريق يتأثر ومتمسك لأخر لحظة بالاستمرار".

طالع أيضًا.. أمير عزمي: جئت لمساعدة كارتيرون في الحفاظ على لقب الدوري.. ولم أنظر لترتيبي بجهاز الزمالك

وأكمل: "كارتيرون مستاء من تسريبات عقده هذه سمعة أندية، نادي الزمالك من أكبر أندية مصر والوطن العربي والعالم، وهو  متعجب ومستاء وقال أول مرة يحدث في تاريخي ويسرب عقدي".

وأردف: "كارتيرون يحب نادي الزمالك ككيان ولاعبين وجماهيره، أي مشكلة ستحدث حاليًا لن تكون في مصلحة الفريق وأطالب الأمور تكون أهدى من ذلك".

وأضاف: "وكارتيرون مدرب محترف ويعزل الفريق عن أي أخبار خارج كرة القدم وما يدور في النادي ويركز على عمله فقط".

وأوضح: "لا أجهز عرض لكارتيرون طالما عقده ساري إلا لو الزمالك له رأي أخر، وهو كل تفكيره الاستمرار مع الفريق".

وأشار: "كارتيرون لم يحمل أي نوايا سيئة للنادي الزمالك بعد خطاب تأخر المستحقات، وهو حصل على كل مستحقاته المتأخرة حاليًا".

هل جلبت عرضا لحسين الشحات من السعودية؟ لا يوجد أي علاقة بيني وبين الشحات وانا ليس وكيل أعماله.