أكد كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه ما زال يعاني من تاثير إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19".

وأصيب دي بروين بكورونا قبل 13 يومًا، بعد فترة التوقف الدولي السابقة، حيث عاد من بلجيكا مصابًا بالفيروس، وأعلن تعافيه لاحقًا في 3 ديسمبر الجاري.

وقال دي بروين في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" البريطانية: "إيقاعي يتحسن هذا الموسم هو ما هو عليه، لا يوجد شيء يمكنني القيام به حيال ذلك، لقد تعرضت للركل في وجهي وكاحلي وأصبت بكورونا بعد ذلك، إنه جزء من كرة القدم".

وأضاف: "بعد الإصابة بكورونا، عدت وتدربت بأقصى ما أستطيع، مع الجدول الزمني الأمر ليس بهذه السهولة ولكني أبلي بلاءً حسنًا، لعبت في مباراتين ودخلت بديلًا في مباراتين لذلك أفعل ما أحتاج إلى القيام به".

وواصل دي بروين: "ما زلت أشعر أحيانًا أن جسدي يتكيف لأنني أمارس العدو مرتين أو ثلاث مرات وأشعر بذلك، بعد أن أصبت بكورونا".

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | 25% من لاعبي الدوري الإنجليزي يرفضون الحصول على لقاح كورونا

ووصف دي بروين مدى صعوبة المرض قائلًا: "كنت مريضًا جدًا لمدة أربعة أيام، أعتقد أنه كان مثل الإنفلونزا لكنني لم أصب بذلك من قبل لذلك لا يمكنني الجزم، لكن كان لدي ارتفاع في درجة الحرارة، خاصة في المساء".

وأكمل لاعب مانشستر سيتي: "فقدت حاستي الشم والتذوق، بعد خمسة أيام كان الوضع يتحسن، ولكنني بحاجة إلى مزيد من الوقت للتذوق والرائحة، ولكن الآن أنا بخير".

وأتم: "كنت بمفردي لمدة 10 أيام لذلك كنت أركض بين الجدران، لا أستطيع الجلوس على أي حال، لقد هربت من عائلتي لأنني لم أكن أعتقد أن العائلة أصيبت مثلي ولم أرغب في نقل العدوى لزوجتي وأولادي، كان من الصعب جدًا رؤيتهم من خلال باب زجاجي".