تحدث محمد دراغر لاعب منتخب تونس عن الفوز أمام مصر بنصف نهائي كأس العرب، موضحًا رأيه في مسيرة نسور قرطاج خلال البطولة الدولية.

وتأهل منتخب تونس للمباراة النهائية من كأس العرب، ليواجه الجزائر مساء السبت المقبل.

وقال محمد دراغر في تصريحات عبر موقع "فيفا": "كان شعورًا رائعًا ولهذا نحب كرة القدم، في آخر لقطة في المباراة وبالدقيقة الأخيرة من ركلة حرة، لقد كان أمرًا لا يُصدّق".

وتابع: "لقد شعرنا بالحماس منذ البداية وحتى الدقيقة الأخيرة، وبكل صدق كان الحظ بجانبنا وكانت الأمور ستكون مختلفة، لأن المنتخب المصري حصل على فرصتين أو ثلاث فرص مهمة أيضًا".

طالع | الاتحاد التونسي يعلن إصابة ياسين مرياح بالرباط الصليبي

وأكمل: "لقد تطوّرنا من مباراة إلى أخرى وخطوة بخطوة قدّمنا أداءً مميزًا وكانت النتيجة واضحة اليوم، سيطرنا على المباراة وهو مؤشر جيد بأننا قمنا بعملنا على أكمل وجه، حيث لم نسمح لهم باللعب كثيرًا ولم يحصلوا على الفرص سوى من أخطائنا".

وأضاف مبتسمًا: ""كانت ستصبح المباراة مملة لو غابت الأخطاء من الطرفين".

وبشأن استمرار المنتخب التونسي في الفوز منذ عودته للمشاركة عقب غيابه عن مباراتي موريتانيا وسوريا في الجولتين الأولى والثانية، أوضح: "لا يُمكن القول بأنني جلبت الحظ معي للمنتخب، وجئت إلى هنا لمساعدة المنتخب وقد سارت الأمور بشكل أكثر من جيد بالنسبة لنا".

وأشار: "قدّم المنتخب أداءً قويًا في المباراة الأولى، ولكن التركيز كان على التعثّر أمام سوريا قبل أن نعود إلى الطريق الصحيح منذ المباراة الثالثة".

واختتم: "ستكون الفرص متساوية في المباراة النهائية لأن خصمنا قدّم مستوى رائع في البطولة ولا يجب أن نُخفي بأننا فريق مميز أيضًا".