قام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، بتكريم هنا جودة لاعبة المنتخب الوطني والنادي الأهلى لتنس الطاولة بحضور معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وذلك بعد فوزها بالميدالية الذهبية في منافسات الزوجي والميدالية الفضية في منافسات الفردي ضمن بطولة العالم للناشئات تحت 15 عامًا، والتي أقيمت بالبرتغال.

طالع التفاصيل | هنا جودة تحصد فضية بطولة العالم لتنس الطاولة بعد الخسارة أمام بطلة اليابان

جاء التكريم في إطار حرص وزير الشباب والرياضة على دعم جميع لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية وتقديم التهنئة لهم والثناء على أدائهم، وفوزهم بألقاب مختلف البطولات، والظهور بشكل مشرف يليق بمكانة مصر في مختلف المحافل الدولية، والعمل على تحفيزهم لمواصلة الإنجازات.

أثنى وزير الشباب والرياضة على أداء "هنا" المميز، وظهورها بشكل لافت في جميع المنافسات التي تشارك بها، وتحقيق نتائج متميزة أخرها الفوز بميداليتين في بطولة العالم للناشئين بالبرتغال، وهو ما يؤكد بأنها مشروع بطل رياضي مصري في تنس الطاولة قادرة على تحقيق نتائج مبهرة، وإنجازات فريدة لرياضة تنس الطاولة.

أكد الدكتور أشرف صبحي تقديم كل الدعم والمساندة للاعبة هنا جودة بالتعاون مع الاتحاد المصري لتنس الطاولة جنبًا إلى جنب، مع حرص اللاعبة على مواصلة التركيز في تدريباتها، و تطوير وتنمية موهبتها خلال السنوات المقبلة لتحقق ميداليات أولمبية لمصر في تنس الطاولة في دورات الألعاب الأولمبية، متمنيًا التوفيق للاعبة في مسيرتها الرياضية، ومزيد من الإنجازات في كل البطولات الدولية التي تشارك بها.

من جانبه، وجه رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل للاتحاد، ومتابعته لبرامج الاتحاد وإعداد جميع اللاعبين، وتحفيزهم على تحقيق نتائج متميزة في البطولات التي يشاركون بها.