بعث جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان وقائد الأرجنتين، ليونيل ميسي، برسالة عاطفية إلى صديقه ومهاجم برشلونة السابق، سيرجيو أجويرو، بعد إعلان اعتزاله النهائي.

وأعلن أجويرو اعتزاله النهائي منذ قليل في مؤتمر صحفي داخل ملعب "كامب نو" بسبب مشكلة في انتظام ضربات القلب وعدم قدرته على الاستمرار وفقًا لوصايا الأطباء.

اقرأ أيضًا | سواريز: لا أحب رؤية برشلونة في هذا الوضع.. وتشافي سيصنع الفارق

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

وكتب ميسي رسالته عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "عمليا مسيرة مهنية كاملة معًا، سيرجيو، عشنا لحظات جميلة جدًا وأخرى لم تكن كذلك، كلهم جعلونا نتحد أكثر وأكثر ونكون أصدقاء أكثر، وسنواصل ذلك بعيدًا عن المستطيل الأخضر".

وواصل ميسي: "ىمع سعادتنا الكبيرة بالفوز ببطولة كوبا أمريكا قبل أشهر، مع كل الإنجازات التي حققتها في إنجلترا، والحقيقة هي أنه من المؤلم الآن أن ترى كيف يجب عليك التوقف عن فعل ما تحبه أكثر بسبب ما حدث، بالتأكيد ستستمر في الشعور بالسعادة لأنك شخص ينقل السعادة وأولئك الذين يحبونك منا سيكونون معك، الآن تبدأ مرحلة جديدة من حياتك وأنا مقتنع أنك ستعيشها بابتسامة وطموح لتحقيق المزيد في المستقبل".

واختتم: "كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة!!! أحبك كثيرًا يا صديقي، سأفتقد كثيرًا لكوني معك على أرض الملعب وعندما نجتمع مع المنتخب الوطني!!!".