حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، من مباراة نيوكاسل يونايتد يوم غدًا، الخميس، في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول على ملعبه "أنفيلد" نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم المخضرم، مايك دين.

اقرأ أيضًا.. كلوب يرد على إمكانية إلغاء أمم إفريقيا وموقف ماتيب من العودة لمنتخب الكاميرون

روبرتو فيرمينو

وتحدث كلوب عن المباراة في مؤتمره الصحفي، وقال: "نيوكاسل ليس لديه الكثير من الوقت لتدارك خطر الهبوط، موقفه صعب، لذلك نتوقع منهم القتال من أجل كل شيء، نحن بحاجة إلى الجماهير من أول ثانية".

وعن إجراءات الدوري الإنجليزي الجديدة لحضور الجماهير وإلزامهم بالحصول على التطعيم وإجراء المسحات الطبية للتواجد في المدرجات: "أؤيد الإجراءات الجديدة تمامًا، يتم اختبارنا كل يوم عندما نصل إلى ملعب التدريب، ونعود إلى سيارتنا حتى يؤكدوا لنا سلبية العينة ونتمكن من دخول مقر التدريبات، بالأمس كنا جميعًا سلبيين نأمل أن يكون الأمر هكذا كل يوم".

وأضاف: "الحصول على اللقاح هو مسألة ولاء وتضامن وتكافل، كل شخص يعمل في ملعب التدريب يتم تطعيمه مرتين على الأقل وسيحصل على الرعاية الطبية الكاملة".

وعن حالة فيرمينو وجونز: "بوبي تدرب بشكل طبيعي تمامًا، بينما كورتيس خاض جزء من التدريبات، وليس ببعيد عن المشاركة في المباريات واستعادتهما أمر جيد لنا".

وإمكانية رحيل جو جوميز في يناير: "لا يمر بأفضل موسم له، ولكننا صبورون وكذلك هو، ليس لدي أي خطط للموافقة على رحيل أي لاعب في الشتاء".