تحدث مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، عن الصفقة المتوقعة، جناح باريس سان جيرمان كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحصل بنزيما مساء أمس، الثلاثاء، على جائزة "Values Award" من قبل صحيفة "آس" الإسبانية تكريمًا لمستواه الفني الرائع على مدار العام الماضي وتسجيله 45 هدفًا مع ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. تيباس: يمكن لـ ريال مدريد التعاقد مع مبابي وهالاند

كيليان مبابي

وأجرى الفرنسي حوارًا مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية وقال مقدم برنامج "El Larguero" في البداية: "العام الحالي بنزيما، وفي العام المقبل مع كيليان مبابي".

ورد بنزيما على الصحفي الذي حاول التراجع عما قاله: "لنرى ما إذا كان سيأتي"، هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الفرنسي عن مواطنه في باريس سان جيرمان ولكن الأخير يشعر بإزعاج شديد كلما تحدث أحد من ريال مدريد عن تلك الصفقة.

وعن أهدافهم في الموسم الحالي: "نحن نقدم مستوى جيدًا، الأول في الدوري الإسباني وتأهلنا للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "من السابق لأوانه الحديث عن المرشح المفضل للفوز ببطولة الدوري أو دوري أبطال أوروبا، لكننا نسير على الطريق الصحيح وننافس على كل البطولات، وبالنسبة لي، أشعر بتحسن أفضل، كل عام أحاول أن أبذل مجهودًا أكثر بكثير من العام السابق".

واختتم بنزيما تصريحاته عن زميله فينيسيوس جونيور، وقال: "لست مندهشًا من تألقه مع ريال مدريد، لأنني أعرف إمكانياته الفنية جيدًا وما يستطيع القيام به من خلال التدريبات".