أكد منذر الكبير، المدير الفني للمنتخب التونسي، على جاهزية فريقه لمواجهة مصر، في دور نصف نهائي بطولة كأس العرب، قطر 2021.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة تونس، غدا الأربعاء، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب 974.

وقال منذر الكبير خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "الجميع يعرف أن منتخب تونس واجه صعوبات في كأس العرب منذ الدور الأول حتى يصل إلى نصف النهائي، وبرغم ذلك أظهر الفريق قوة كبيرة وتصدر المجموعة".

وتابع: "لاعبو المنتخب أظهروا قوة كبيرة تتماشى مع الهدف الذين جاءوا هنا من أجله، نسور قرطاج جاء بقوة وكل التركيز على مباراة غدا من أجل الوصول للمباراة النهائية".

وعن وجود لاعبين في المنتخبين المصري والتونسي سبق لهم اللعب مع بعض في فريق واحد: "الثنائيات ستكون في مستوى عالي، بغض النظر عن لعب بعض اللاعبين في مصر أو أي أندية أخرى، الأهم أنهم يتنافسون على البطولة، اللاعبون يعرفون بعضهم ويعرفون نقاط القوة والضعف، أهم شيء أن نوظف التفاصيل لصالحنا، والمقابلة ستُلعب على جزئيات صغيرة".

طالع أيضا.. فيفا يسلط الضوء على صدام رباعي الأهلي والزمالك في مباراة مصر وتونس

وأضاف: "هناك أخبار سعيدة بانضمام محمد دراج للمنتخب ومنتصر الطالبي، وهما من أبناء عائلة المنتخب التونسي، الفريق يستمد قوته من المجموعة، وحتى من يجلسون على دكة الاحتياط لديهم نفس الروح".

واستكمل: "منتخب مصر لديه إصابات، ونعرف كل صغيرة وكبيرة عنهم مثلما يعرفون عنا، نحن نركز على فريقنا لكي نكون أقوى لنمر إلى المباراة النهائية".

واستمر: "أهم شئ الثوابت في المنتخب وهذه الثوابت يتم وضعها من البداية من خلال تكوين مجموعة تعرف كيف تتأقلم مع بعضها، لابد أن تقاتل فوق الميدان وتبذل أقصى ما عندك من أول دقيقة، مع إحترام المنافس وقواعد اللعبة، ومهما كانت النتيجة الأهم أن تخرج وأن راض عن أدائك، ميزة المنتخب التونسي أنه يحترم منافسيه، نحن إخوة وأشقاء سواء مع مصر أو الجزائر أو المغرب".

واختتم: "لاعبو منتخب تونس سيقاتلون وسيحترمون القواعد الرياضية، نحن نلعب في دولة عربية أبدعت على مستوى التنظيم، وهذه نسخة ممتازة من البطولة".