أعرب خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، عن اندهاشه من الإشادة بحسين فيصل بعد تألقه خلال المباريات الماضية رفقة منتخب مصر الأول، كما انتقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لماذا تشيد الجماهير بحسين فيصل؟ بعد التألق في مباراتين فقط ببطولة كأس العرب! لماذا لم يشارك مع طنطا عندما انضم للفريق".

وأضاف: "باتريس كارتيرون أكد لي أن حسين فيصل كان كسولًا في التدريبات ولا يتدرب بشكل جيد لأنه يشعر بأنه لن يشارك، اللاعب الجيد الأهم بالنسبة له الاستمرارية وليس التألق في مباراة أو اثنين".

طالع | الزمالك: عرضنا 10 أسماء على كارتيرون لمنصب المدرب العام.. وبن شرقي أبلغنا بعدم توقيعه لأي ناد آخر

وأردف: "الجماهير ستغضب مني إذا تحدثت عن أشرف بن شرقي، ولكن الزمالك بالنسبة لي صاحب الأهمية الأكبر".

وواصل: "بن شرقي سافر إلى دبي بدلًا من العودة إلى الزمالك، كل لاعبي المغرب بعد توديع البطولة عادوا إلى أنديتهم، أريد أن أقول أن احتراف بن شرقي في الزمالك مهنة يتقاضى عليها أجرا ويجب أن يلتزم".

وتابع: "اللاعب كان لديه عرضين من الإمارات، وحتى الآن لم يجدد مع الزمالك، وقال لزملائه في منتخب المغرب أنه لن يجدد".

واستكمل: "عندما انضم بن شرقي للزمالك كان قد مر بتجربة فاشلة مع الهلال السعودي وفشل مع الفريق الفرنسي، ثم جاء إلى الزمالك الذي صنع له اسمًا كبيرًا جدًا".

واختتم: "بدأ اللاعب يُماطل في تجديده، حاليا اللاعب يضع شروطًا من أجل التجديد رغم أن طموحه أصبح قليلا، وعلى الجانب الآخر هناك لاعبين تألقوا في بطولة كأس العرب ويتمنوا أن يلعبوا للزمالك، أرى أن يتم عرض عليه رقم معين وإن لم يوافق نبحث عن بديل مشتاق للعب كرة القدم".