تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري عن مباراة اليوم أمام مصر المقاصة، معلقًا على مواجهة مصر وتونس المقبلة في كأس العرب.

المصري انتصر على مصر المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار المواجهة المؤجلة من الجولة السادسة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال معين الشعباني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "3 نقاط مهمين جدًا، وكنا نحتاج إلى هذا الفوز، وأشكر اللاعبين على روحهم العالية".

وتابع: "كان من المفترض ألا نستقبل هدفين في آخر المباراة، كان هناك بعض الاستسهال في النهاية، لكن اللاعبين كانوا أبطالًا، وإن شاء الله نستمر على نفس المستوى".

وأوضح: "نعمل دائمًا على تحسين الفريق وأداء اللاعبين، المصري فريق عريق ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ودائمًا متواجد في المربع الذهبي، وأحاول أن أحسن من ترتيبه في الدوري".

طالع | أحمد الشيخ: أهدي الفوز على المقاصة للمصابين بكورونا في المصري

وبسؤاله عن اجتماعه بمجلس الإدارة لتمديد تعاقده لموسم إضافي، أجاب: "الجلسة كانت من أجل احتياجات اللاعبين ومستحقاتهم، ومجلس الإدارة تفهم الموقف وحاول توفير المستحقات المالية الكافية للاعبين وللجهاز الفني والإداري، وأنا مرتاح بتواجدي مع النادي المصري".

وحول توقعاته لمباراة تونس ومصر، أوضح: "من الصعب أن أعطي توقعات في ديربي شمال إفريقيا، وخاصة عندما يكون بين مصر وتونس".

منتخب مصر يواجه تونس بعد غد الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب، المقامة على أرض قطر والتي ستستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

واختتم: "المنتخبان في نسق تصاعدي ونريد أن نرى مباراة جيدة تليق بمستوى الكرة المصرية والتونسية".