حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسية في دوري أبطال أوروبا.

وأجرى يويفا، صباح اليوم الإثنين، مراسم قرعة دوري الأبطال، والتي أسفرت في البداية عن مواجهة سهلة لـ ريال مدريد أمام بنفيكا وصعبة لـ باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد.

ولكن بسبب خطأ تقني، قرر يويفا إعادة مراسم سحب القرعة، وبعد الإعادة أسفرت القرعة عن مواجهة من العيار الثقيل بين وصيف الدوري الإسباني والعملاق الباريسي.

اقرأ أيضًا.. بالمواعيد | مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

وتحمل المباراة طابع خاص للعديد من اللاعبين، حيث سيلعب رباعي باريس سان جيرمان، دي ماريا، سيرجيو راموس، كيلور نافاس، أشرف حكيمي، ضد ناديهم السابق.

المباراة كذلك تُعد مناسبة خاصة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يواجه أسطورة برشلونة الغريم ريال مدريد قاريًا لأول مرة مُنذ 11 عامًا، كما ستنصب الأنظار على مهاجم بي إس جي، كيليان مبابي، والذي من المفترض أنه يواجه فريقه المُستقبلي.

طالع | راموس عن مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال: سأموت من أجل باريس سان جيرمان

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

مباراة الذهاب سوف تُقام على ملعب "حديقة الأمراء" يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

بينما تلعب مباراة الإياب في معقل النادي الملكي بـ"سانتياجو برنابيو"، يوم الثلاثاء 8 مارس 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.