أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بدنية وتأهيلية في مجمع الصالات بمقر النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني قبل خوض التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد باتريس كارتيرون جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق خلال مران اليوم الأحد للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين بالإضافة إلى الاطمئنان على العائدين من الإصابة.

وقام اللاعبون بالجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال.

وشارك محمود علاء وعمر السعيد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية.

وتأتي مشاركة الثنائي في تدريب اليوم بعد انتهائهما من البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة.

طالع أيضا.. اتحاد السلة يوقف ثنائي الزمالك والجزيرة بعد أحداث مباراة دوري السوبر

وانتظم إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية أمس قبل أن يسمح له الجهاز الطبي بالمشاركة في تدريب اليوم.

وخاض خماسي حراسة مرمى الفريق (محمد عواد ومحمد أبوجبل والسيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء)، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس.

وركز التدريب على كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتصدي للانفرادات بخلاف تخصيص فقرة للتصدي من التسديدات من على حدود منطقة الجزاء.

واكتفى كارتيرون بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية، وفضل عدم خوض تقسيمة فنية أو أي تدريبات بالكرة بعد خوض مباراة ودية أمس أمام الترسانة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.