أشاد الدولي الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، بنجمنا المصري، محمد صلاح، بعد الإنجاز الذي حققه عقب الانتصار على أستون فيلا في البريميرليج.

ليفربول فاز أمس السبت على أستون فيلا بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعود الفضل في ذلك الفوز إلى محمد صلاح الذي سجل هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 76 من علامة الجزاء.

صلاح بعد هدفه بالأمس، ساهم بذلك في 30 هدفًا مع ليفربول في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، حيث شارك في 22 مباراة وسجل 21 هدفًا، وصنع 9 أهداف، متفوقًا على جميع لاعبي الدوري الإنجليزي.

شاهد هدف محمد صلاح في أستون فيلا

وقال أرنولد عن هذا الإنجاز: "إنه في حالة جيدة ومُخيفة حقًا، ليس فقط في تسجيل الأهداف بل صناعتها أيضًا لا يوجد حتى عدد قليل من اللاعبين الذين يمكنهم القول إنهم قاموا بهذه الأرقام في السنوات الخمس أو العشر الماضية في أوروبا".

وأضاف "يوجد اثنان أو ثلاثة لاعبين كحد أقصى يفعلون ذلك بمستوى عالٍ أسبوع وراء الآخر، أنا لا أستطيع أن أتذكر بصراحة آخر مباراة لم يتمكن فيها محمد صلاح من تسجيل أو صناعة هدف، ما يفعله مُدهش".

مباشر بالفيديو.. قرعة دور الـ16 بـ دوري أبطال أوروبا "المعادة"

وواصل: "إنه شرف وفخر بالنسبة لنا أن يتواجد معنا لاعب مثل محمد صلاح في ليفربول، إنه فتى رائع ويعمل بجد من أجل ذلك، وما فعله لم يأتي بالحظ".

وأكمل: "نحن نرى محمد صلاح يعمل بجد بشكل يومي، يعتنى بنفسه ويهتم بما يفعله، إنه يستحق كل التصفيق الذي يحصل عليه".

وأتم تصريحاته قائلًا: "صلاح يستحق الجوائز التي يحصل عليها ويستحق أن يتم الإشادة به بشدة، ولا أحد هُنا يجرؤ أن يقول كلمة سيئة عنه".