تحدث أحمد رفعت لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن مشاركته كبديل مع الفراعنة أمام الأردن والسودان، وتسجيله هدفين رائعين بكأس العرب.

وقال رفعت في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "صحيح أنني سجلت هدف التقدم في مباراة الأردن ولكن هذا جزء من دوري وواجبي وكل لاعب في المنتخب يُحاول تأدية دوره على أكمل وجه".

وأضاف: "لقد كان لدي تركيز كبير من أجل تقديم أفضل ما عندي ونجحت في تسجيل هدف التقدم، من يُسجل الأهداف ليس هو فقط من يحسم المباريات فهناك من يقطع الهجمات وهناك الحارس الذي يحمي مرماه إلى جانب من يُدافع ومن يمرّر ولذلك كلنا نلعب بهدف واحد وهو الفوز ونؤدي دورنا بأفضل ما يُمكن".

هدف أحمد رفعت أمام الأردن:

واعتبر اللاعب صاحب الـ 28 عاما أن مشاركته في بطولة كأس العرب سلطت الضوء عليه، مُعتبراً أن الهدف الأهم بالنسبة له الآن هو مواصلة المشاركة مع منتخب مصر والمساهمة في النتائج الجيدة.

وواصل أحمد رفعت: "كانت مشاركتي جيدة في بطولة كأس العرب وشخصياً أحاول أن أثبت أقدامي دوماً مع المنتخب وتقديم أفضل ما لدي من أجل زيادة عدد مشاركاتي الدولية، هدفي هو أن ألعب بشكل جيد وأن أكون في قمة تركيزي عندما أشارك مع المنتخب".

وتحدث رفعت عن هدفه الرائع في مرمى السودان، قائلا: "كان هناك توفيق كبير في هذا الهدف الذي سجّلته ولكن الأمر المؤكد أنني كنت أمتلك ثقة كبيرة بقدرة قدمي اليمنى على التسديد كما هو الحال مع القدم اليسرى لأنني ألعب بالقدمين".

طالع أيضا.. كيروش يوجه رسالة للاعبي مصر بعد الفوز على الأردن

وأوضح: "عندما ارتدت لي الكرة من الدفاع، لم أتردد في التسديد نحو المرمى، لا أخفي عليك أنني لم أكن أتوقع بأنها ستذهب بهذه الطريقة الرائعة، ولكني كنت مسروراً بتسجيل الهدف لأنني لعبت الركلة الحرة بطريقة مُتقنة، لم تدخل الكرة من الركلة الحرة، ولكن التعويض كان بأفضل شكل ممكن وبطريقة رائعة".

هدف أحمد رفعت الرائع في مرمى السودان: