يرغب نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع مُهاجم جديد، خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، بقوة في ظل مُعاناة النادي هجوميًا.

برشلونة مع رحيل ميسي وجريزمان، وتراجع أداء ديباي، عثمان ديمبلي، بجانب إصابة الثنائي مارتن برايثوايت وسيرجيو أجويرو، يُعاني هجوميًا لذا هُناك حاجة مُلحة للتعاقد مع مهاجم جديد في انتقالات يناير.

وارتبط برشلونة بالتعاقد مع أكثر من مُهاجم على رأسهم الثنائي فيران توريس لاعب مانشستر سيتي، والأوروجوياني إدينسون كافاني مُهاجم مانشستر يونايتد.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد ذكرت خلال اليومين الماضيين، وبعد إقصاء برشلونة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والانتقال إلى بطولة الدوري الأوروبي، أن ذلك لن يُساعد العملاق الكتالوني في ضم مُهاجم من طراز كبير في يناير القادم.

اقرأ أيضًا.. سبورت: مهاجم مانشستر يونايتد هدف برشلونة الأول في انتقالات الشتاء

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقرير لها صباح اليوم الأحد: "لن يؤثر إقصاء برشلونة من مرحلة المجموعات في دوري الأبطال على رغبة كافاني أو توريس في الانتقال إلى إسبانيا".

وأضافت: "فيران بحاجة إلى اللعب مثل كافاني الذي يرغب في الانتقال إلى نادٍ كبير لمواصلة مسيرته في أوروبا".

وتابعت: "رغم أن برشلونة يركز بشكل أكبر على التعاقد مع توريس، ولكن كل شيء سيعتمد على ما إذا كان هُناك حل لأزمة الرواتب مع رابطة الليجا، لذا ربما يكون كافاني الأقرب إلى الانتقال إلى كامب نو".

وأوضحت: "كافاني ليس لديه الكثير من الأمل في الحصول على دور أكبر أيضًا في مانشستر يونايتد، مع رحيل النرويجي أولى جونار سولشاير وقدوم الألماني رالف رانجنيك".

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة إن الرغبة مُشتركة بين كافاني وبرشلونة، إذ يريد النادي الكتالوني مُهاجم يُساعد الفريق فيما تبقى من موسم 2021/2022 الجاري، كما يرغب الأوروجوياني أن يستعيد بريقه من جديد من أجل المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

يُذكر أن في الموسم الماضي، قدم كافاني لمانشستر يونايتد أداءً رائعًا، حيث شارك في 40 مباراة، بإجمالي 2207 دقيقة وسجل 17 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

كافاني