كشف الدولي الاسكتلندي، أندرو روبرتسون، مدافع ليفربول، الطريقة التي ساعد بها لاعبو الريدز، نجمنا المصري، محمد صلاح، عند تسديد ركلة الجزاء في شباك أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر ليفربول بهدف نظيف على أستون فيلا، بهدف حمل توقيع صلاح، من ركلة جزاء في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة السادسة عشر بالدوري الإنجليزي.

حارس مرمى أستون فيلا، إيميليانو مارتينيز، معروف عنه أنه يقوم باستفزاز الخصوم للتأثير عليهم في ركلات الجزاء، حيث استفز برونو فرنانديز في سبتمبر الماضي ورونالدو في المباراة التي انتصر فيها أستون فيلا على يونايتد بهدف نظيف.

شاهد هدف فوز ليفربول علي استون فيلا

وقال روبرتسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "حارسهم معروف بإنقاذه لركلات الجزاء، والتأثير على الخصم".

وأضاف: "أعتقد أننا قمنا بعمل جيد في الالتفاف حول محمد صلاح، ومنحه المساحة المناسبة له للتركيز والتسجيل".

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول بعد هدف محمد صلاح في أستون فيلا: مو "الطائرة" من خارج كوكبنا

وواصل: "لحسّن الحظ ظل مو هادئًا وذهب الحارس في الاتجاه الصحيح، ولكن هو سدد بقوة وبعيدًا في الزاوية وكان من الصعب عليه التصدي للركلة، وأنا مسرور لأن صلاح نجح في النهاية".

وأكمل: "نحن كُنا مُطالبين بالقتال في آخر ربع ساعة بالمباراة، لقد تراجعنا قليلًا وهم بدأوا في التقدم إلى الأمام والتسبب في بعض المشاكل لنا، ولكن نحن كمدافعين تصرفنا بشكل جيد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن فان دايك وماتيب دافعا بشكل جيد، وأنا وترينت أيضًا، وبالطبع الجناحان، لقد حققنا نتيجة جيدة وخرجنا بشباكٍ نظيفة وذلك يُسعدنا، كان من الممكن أن نسجل هدفين آخرين على الأقل، ولكن الأمر يتعلق فقط بجمع النقاط الثلاث في هذه الفترة من الموسم".