أنقذ الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فريقه من الخسارة أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي، بتعادل قاتل، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما بالسيري آ.

وأقيمت المباراة على ملعب "فريولي" معقل أودينيزي، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي.

شاهد اهداف مباراة ميلان واودينيزي

أودينيزي أنهى الشوط الأول مُتقدمًا بهدف نظيف، سجّله بيتو بعد خطأ دفاعي فادح، حيث استغل خطأ في التمرير من إسماعيل بن ناصر، وحصل بيتو على الكرة وأصبح في موقف انفراد ومر من حارس ميلان وحاول تسديد الكرة إلا أن الدفاع أبعد الكرة لتعود إلى بيتو مرة أخرى وسددها بالشباك في الدقيقة 17.

اقرأ أيضًا - إبراهيموفيتش: أتمنى البقاء في ميلان مدى الحياة.. وقد ألعب حارس مرمى

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين، سجّل ثيو هرنانديز هدف التعادل لـ ميلان في الدقيقة 43، بعد تمريرة من إبراهيموفيتش وسدد من داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم الراية ألغى الهدف لوجود تسلل على المدافع الفرنسي.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، وبالوقت المُحتسب بدل من الضائع سجّل إبراهيموفيتش هدف التعادل في الوقت القاتل بالدقيقة 90+2، حيث استغل كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء مهدها لنفسه ثم سدد كرة ازدواجية رائعة في الشباك.

انتصار ميلان جعل رصيد الفريق 39 نقطة، في صدارة الدوري الإيطالي "مؤقتًا" لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فيما أصبح رصيد أودينيزي 17 نقطة بالمرتبة الخامسة عشر في سلم الترتيب.