أبدى ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد سعادته بأدائه في مباراة اليوم ضد نورويتش سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر يونايتد ضيفًا على نورويتش سيتي في ملعب كارو رود في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز الشياطين الحمر بهدف دون رد.

وشهدت تلك المباراة تألق ديفيد دي خيا الذي تصدى لأكثر من فرصة محققة للخصم، وهو ما دفع المدرب رالف رانجنيك إلى الإشادة به واعتباره سبب فوزهم اليوم.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي

وقال دي خيا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه فوز كبير بالنسبة لنا، لقد تحسن نورويتش كثيرًا مع مدربه الجديد، يمكننا اللعب بشكل أفضل لكي أكون صريحًا، في آخر 15 دقيقة تركنا الكرة تذهب بعيدًا بسهولة بالغة".

وأضاف: "كنت أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، كنت أستمتع باللعبة، كنت مركزًا، كنت أعلم أنه كان علي أن أقوم بعدة تصديات لذلك قمت بها وساعدت الفريق على الفوز بالمباراة، كل تصدِ مهم، خاصة عندما يفوز الفريق".

وواصل: "أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، وقوي جدًا وواثق للغاية، الشيء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق من خلال ما أقوم به".

وعن اللعب تحت قيادة رالف رانجنيك، قال دي خيا: "هذا أمر جيد، ندافع بشكل أفضل، اليوم أهدرنا العديد من الفرص لكنه يريدني أن أكون جاهزًا للكرة الطويلة في الخلف لأنه يريدنا أن نلعب هجمات طويلة، يجب أن أركز على المباراة بأكملها".