وجه عمرو السولية قائد منتخب مصر الأول، رسالة شكر للاعبي الفراعنة بعد الفوز في مباراة اليوم أمام الأردن ضمن منافسات كأس العرب.

وكان منتخب مصر قد تمكن من الفوز بنتيجة 3-1 أمام الأردن، ليتأهل لمواجهة تونس في قبل نهائي البطولة العربية.

وقال السولية في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أشكر اللاعبين والجهاز الفني، بدأنا بشكل غير جيد وقلة تركيز وأخطاء، والروح والتركيز بدآ يعودان بعد أن تحدثنا مع بعضنا".

طالع | أفشة يوضح موقفه من مباراة مصر وتونس ويشيد بهدف مروان حمدي أمام الأردن

وأوضح: "هدف التعادل جاء قبل الشوط الثاني، وفي الاستراحة بين الشوطين تعاهدنا أن نركز ونجتهد، والروح عادت واللاعبون أدوا ما عليهم، كنا على قدر المسؤولية ولعبنا بروح عالية جدًا وأشكر اللاعبين على ذلك".

وعن فوزه بجائزة رجل المباراة؟، أجاب: "هذا مجهود زملائي وليس مجهودي بمفردي، وأهدي لهم هذه الجائزة".

وأردف: "لقد كانت مباراة صعبة، لم نبدأ المباراة بصورة جيدة بسبب قلة التركيز، لكن استطعنا العودة للمباراة وتحكمنا بها جيدًا".

وواصل: "لا نفكر في التعب والإجهاد أثناء تواجدنا مع منتخب مصر، الجميع يفكر من أجل مصلحة المنتخب، لا يوجد تفكير في الأندية، نريد تحقيق بطولات مع منتخب مصر، لدينا الرغبة من أجل تحقيق هذه البطولة".

واستكمل: "جميع المنتخبات قوية من أول البطولة حتى الآن سواء عرب افريقيا أو عرب آسيا، كل منتخب له طريقة لعب مختلفة، لا يوجد أي مباراة سهلة، الجميع يقاتل من أجل الفوز".

واستطرد: "وضعنا جميع السيناريوهات قبل مباراة اليوم، بدأنا المباراة بطريقة سيئة بسبب قلة التركيز، في المقابل كانت بداية المنتخب الأردني قوية، لكننا عدنا سريعًا للمباراة وأنهينا الشوط الأول بطريقة جيدة بسبب تركيز اللاعبين حيث أردنا إنهاء المباراة في أسرع وقت ممكن".

واستأنف: "كنا مقصرين في بداية المباراة، وبين الشوطين تحدثنا مع بعضنا البعض أن ننزل الشوط الثاني بشجاعة أكبر وبقوة وبشخصية المنتخب المصري، وهذا ما حدث واستطعنا إحراز الأهداف".

واختتم: "سنرتاح اليوم وسنبدأ التجهيز لمباراة تونس، المواجهة ستكون صعبة، ونتمنى أن ندخل المباراة القادمة بروح أقوى وتركيز أعلى".