شكك ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا، في ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح ليفربول في المباراة التي جمعتهما بالدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن هناك خطأ منذ البداية ارتكبه المصري محمد صلاح.

وفاز ليفربول على أستون فيلا بهدف من ركلة جزاء، سجلها محمد صلاح، وذلك خلال منافسات البريميرليج.

وقال جيرارد في تصريحاته لـ "بي بي سي": "اعتقدت أن ليفربول كان أفضل من حيث اللعب العام، كان أسلوبهم أفضل من أسلوبنا، لكننا قمنا بعمل جيد لاحتوائهم لفترات طويلة".

وأضاف: "في النهاية ليفربول حسم المباراة بضربة جزاء، كانت هناك حالتا ركلات جزاء في المباراة، ونال ليفربول واحدة، إذا نظرت إلى تلك اللعبة، فكان هناك خطأ من صلاح على مينجز أولاً، إنه شعور قاسٍ علينا".

هدف محمد صلاح أمام أستون فيلا

قائد ليفربول التاريخي، استنكر: "ولماذا لم يتم أيضًا احتساب الخطأ لداني إنجز؟ الأمر هو أنه لم يتم إلقاء نظرة أخرى في كلتا الحالتين".

وأكمل: "من الصعب دائمًا أن تتحمل عندما تخسر مباريات كرة القدم، كنا نعلم أنها ستكون مهمة احتواء، عليك السيطرة في أول 20-25 دقيقة ضد فرق كهذه، لقد أنهينا المباراة بشكل أقوى، بمزيد من الإيمان وبعض الأمور الجيدة والفرص".

وأكد مدرب أستون فيلا: "إذا اقتربت ذراع من أي مكان بالقرب من أليسون، فيحتسب خطأ، فلماذا لم يحتسب خطأ لصالح داني إنجز؟ إنها الأسئلة التي أود الإجابة عليها، لكن لا يمكنني الإجابة عليها الآن".

وشدد: "عليك أن تكون حذرًا من أن ليفربول لا يضربك مرتين أو ثلاثة أو أربعة، لقد خسرنا أمام ركلة جزاء سهلة لأنك إذا شاهدتها بشكل صحيح، لقد تم ارتكاب خطأ تيرون أولاً، الشيء المخيب للآمال هو أن الحكم لم يذهب للنظر في الأمر".

وأتم: "فيما يتعلق بالالتزام والتطبيق، لم أكن أكثر سعادة وفخرًا، لدينا مباراة صعبة في نورويتش في منتصف الأسبوع، إنها فرصة لنا للذهاب إلى هناك والتعافي وتحقيق نتيجة إيجابية".