أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، أهمية مباراة الديربي أمام ريال مدريد غدًا في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بقيادة الحكم الدولي أنطونيو ماتيو لاهوز.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يحسم موقف بنزيما من الديربي ويحذر: تفوقنا على أتلتيكو مدريد صار من الماضي

سواريز وجريزمان

وتحدث سيميوني في المؤتمر الصحفي، وقال: "هناك مباراة مهمة في انتظارنا أمام ريال مدريد، فهم يمرون بمرحلة جيدة للغاية منذ وصول أنشيلوتي، هناك قوة دفاعية تعزز كل أسلحتهم الهجومية ولكن سنحاول إيذائهم".

وتابع: "هناك من يتسرع للحديث حول انتهاء المنافسة على قمة الدوري الإسباني إذا خسرنا، ولكن هناك فرق جيدة جدًا، وبالتالي ستستمر حتى نهاية الموسم وسنقاتل حتى النهاية".

وعن حالة سواريز: "لقد خضع لفحوصات طبية ولكن الأطباء أكدوا عدم تعرضه إلى أي إصابة، لكنني سعيدًا باحتفاله بهدفي جريزمان وكوريا (أمام بورتو)، أنا معجب بما يقوم به وهو في عمر الرابعة والثلاثين، رغم اضطراره للرحيل عن صفوف برشلونة، وسنقيم حالته قبل المباراة هل سيبدأ أم يشارك كبديل".

وعن جريزمان: "كان يريد العودة دائمًا إلى أتلتيكو مدريد، وبالتالي، فهو في المكان الذي يرغب أن يكون فيه، لديه موهبة ونحن نحتاج إليه، ولذلك نتمنى أن يعود إلى مستواه المعهود في أقرب وقت ممكن".