علق تشافي هيرنانديز على خسارة برشلونة في دوري أبطال أوروبا وتوديع البطولة بعد مباراة بايرن ميونخ الألماني، يوم الأربعاء الماضي.

برشلونة ودع دوري أبطال أوروبا وانتقل إلى الدوري الأوروبي، بهزيمة كبيرة ضد بايرن ميونخ 3/0 بالجولة السادسة من دور المجموعات.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي لمواجهة أوساسونا غدًا في الدوري الإسباني: "ستكون مباراة معقدة، لديهم فريق يدافع بشكل جيد، وأوساسونا رؤيتهم جيدة في النجوم، ولكننا سنسعى للفوز".

وأضاف: "غدًا نهائي آخر لنا، علينا تحقيق الـ3 نقاط بعد اللحظات الصعبة التي عاشها فريقي، علينا إعادة برشلونة، وغدًا ستكون فرص جيدة من أجل ذك".

وأكمل: "سنعمل في الفترة المقبلة لتحسين الأداء، لدينا بعض المشاكل قبل يناير، لكن الإدارة ستعمل بكل ما لديها من أجل إيجاد الحلول لجميع القضايا".

طالع أيضًا: قائمة برشلونة في مباراة أوساسونا.. غياب ممفيس ديباي

وواصل: "لقد اجتمعت معهم بعد مباراة بايرن ميونخ يوم الخميس، وكان الاجتماع مثمرًا، نحن نثق ببعضنا البعض، ونعمل من أجل هذا النادي العظيم".

ودافع عن الثنائي دي يونج وتير شتيجن: "نحن نعتمد على الجميع، يجب أن نرتاح وننهي العام بأفضل طريقة ممكنة، قد نتحدث عن اللاعبين المقصرين، ولكن الآن علينا التركيز في الملعب فقط من أجل عبور هذه الأزمة".

وأردف: "بعد مباراة بايرن ميونخ، لم أقل للاعبين أنهم لا يعرفوا معنى اللعب لـ برشلونة، لقد تسرب بشكل خاطئ، حديثي بعد المباراة كان إيجابيًا، ولم يكن هناك تقليل من أي لاعب".

واختتم: "بعد مباراة بايرن ميونخ شعرت بأننا خسرنا لأسباب نفسية أيضًا، وتأكدت من ذلك أثناء مشاهدتي للمباراة مرة أخرى، تأكدت بأننا عانينا نفسيًا".