أكد داني كارفاخال ظهير ريال مدريد أن مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، هي مواجهة من نوع خاص، يترقبها جميع اللاعبين ويتطلعون لليوم الذي تقام فيه.

وأشار كارفاخال إلى أن التفاصيل ستحسم تلك المباراة وتحدد الفائز، ويأمل الإسباني في الاحتفال ببعض الألقاب مع ريال مدريد بنهاية الموسم.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على ريال مدريد يوم الأحد المقبل في ملعب "سانتياجو برنابيو" بمنافسات الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته، وقال كارفاخال: "علينا أن نكون فريقًا متحدًا في الدفاع والهجوم وأن نكون أقوياء في كلا المنطقتين".

الديربي قد يشهد تواجد 55000 مشجع في ملعب "سانتياجو برنابيو"، وعلّق كارفاخال: "لقد افتقدنا المشجعين كثيرًا، لقد كانت كرة قدم مختلفة وغريبة، بدت مثل المباريات التمهيدية أو التدريبات".

وواصل: "يظهر الكثير عندما يأتي الناس لتشجيعنا في البرنابيو، لقد افتقدناهم كثيرًا، كانت لدينا شكوك إذا كانت عودة الجماهير ستحدث في الوقت المحدد (بسبب أعمال إعادة البناء في الملعب)، وآمل أن تكون جميع المباريات في ملعبنا".

وعن مفاتيح الفوز بالمباراة، أوضح كارفاخال: "أن تكون مكثفًا للغاية بدون الكرة، ومحاولة استعادة أعلى مستوى ممكن والكرة لمهاجمة المساحات جيدًا".

وشدد: "ستكون مباراة صعبة، مثل كل مباراة مع أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني والتي ستحددها التفاصيل، الفريق الأكثر نجاحًا في الفروق الدقيقة سيفوز".

اقرأ أيضًا.. جريزمان: فينيسيوس يمر بمستوى غير عادي.. وجلوسي بديلاً في برشلونة أثر عليّ

وتابع: "يتم وضع علامة على هذه الألعاب دائمًا في التقويم على أنها يومًا خاصًا، مباريات الديربي والكلاسيكيات هي الأعظم ضد المنافسين التاريخيين، هي المباريات المذهلة التي نرغب جميعًا في لعبها والتي يوجد دائمًا المزيد من الأعصاب فيها".

واسترسل كارفاخال: "أنا محظوظ جدًا لكوني من مدريد ولاعب مدريدي، وأن حلمك هو أن تلعب لريال مدريد، أن تكون هناك لسنوات عديدة، وأن تصنع اسمًا لنفسك وأن تكون جزءًا من تاريخ النادي هو الأفضل".

وأفاد: "شخصياً، آمل ألا أعاني من المزيد من المشاكل العضلية وأن أستمر في اللعب مع ريال مدريد، الإصابات منعتني من الاستمرارية وهدفي هو مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب".

وأتم: "نريد أن نشرب نخب الفوز ببعض الألقاب هذا العام، والاحتفال به مرة أخرى مع ريال مدريد في الجماهير، ولكن آمل أن يكون داخل الملعب وأساهم في تحقيقها".