اعترف توماس توخيل، مدرب تشيلسي، بأنه قلق بشأن آخر ثلاثة عروض قدمها فريقه بعد أن ترك الصدارة مرارًا وتكرارًا وأصر على ضرورة العودة إلى الأساسيات.

وخسر البلوز 3-2 أمام وست هام في الدوري الممتاز يوم السبت الماضي، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يستقبل فيها تشيلسي أكثر من هدف هذا الموسم والنتيجة أبعدته عن صدارة جدول الترتيب.

ثم استقبل تشيلسي في منتصف الأسبوع بالتعادل 3-3 أمام زينيت سان بطرسبرج في دوري أبطال أوروبا.

وزعم المدرب أن أداء تشيلسي "المتوسط" لم يكن جيدًا بما يكفي لتحقيق أعلى مستوى حيث دعاهم إلى التجمع قبل مواجهة ليدز يوم السبت.

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "العروض ليست سيئة أو مروعة، لكنها متوسطة وتبدو مروعة عندما تلعب مع تشيلسي".

وأضاف: "إنه لأمر جيد عندما يكون على هذا النحو لأننا نحاول التنافس على أعلى مستوى".

وأكمل توخيل: "إذا كان لديك الصدارة أربع مرات في مباراتين وهربت بنقطة واحدة واستقبلت شباك ستة أهداف، فهذا ليس الوقت المناسب للنظر بعيدًا والتظاهر بعدم حدوث شيء".

اقرأ أيضًا.. توخيل يعلن غياب رباعي تشيلسي ويؤكد: لا يمكنك العثور على كانتي ثانٍ في العالم

وواصل توخيل: "لا يمكننا إسقاط الموضوعات عندما تكون لدينا الصدارة، كانت آخر مباراتين غير عاديتين بالنسبة لنا".

وأردف: "كنا أيضًا غير محظوظين في هذه اللحظات مثل الهدفين الأخيرين اللذين استقبلناهما ربما لم يكونا هدفين كنت ستستقبلهما عادة".

واسترسل: "لقد عادت إلى الأساسيات على أعلى مستوى ونحن في هذا معا نحن ندرك ذلك، إنها ليست اللحظة المناسبة للقلق كثيرًا ولكن أيضًا لعدم النظر بعيدًا".

عانى البلوز أيضًا في انتزاع جميع النقاط الثلاث في الدوري ضد واتفورد الأسبوع الماضي، وحقق فوزًا 2-1.

وعلّق توخيل: "كان لدي شعور بأننا لسنا مستعدين لمواجهة واتفورد ومضاهاة قوتهم، لقد نجحنا في تحقيق الفوز وتمكنا من النمو بمستوى مقبول".