أكد كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، أن مواجهة فريقه السابق موناكو، هي مباراة خاصة بالنسبة له ولكن لا مجال للمشاعر، مشددًا على أن سيبذل قصاري جهده لمساعدة فريقه على الفوز.

ويلتقي باريس سان جيرمان وموناكو يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وتحدث مبابي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه.

وقال مبابي: "نحن سعداء دائمًا لأن كل ما نريده هو الفوز، بالطبع بعد ذلك، عندما تحلل هذه المباريات براحة، تعتقد جيدًا أنه كان بإمكاننا الخروج من هذه المواقف قبل نهاية المباراة".

وأضاف: "بعد ذلك، ندرك أيضًا عندما نحلل مبارياتنا، أنه مع الفريق الذي لدينا، لا ينبغي أن نواجه هذا النوع من الصعوبة في بعض المباريات".

وتابع الفرنسي الدولي: "ولكن بعد ذلك، بالطبع، نحن سعداء لأنه شيء سنعمل عليه جميعًا معًا، هذه الانتصارات، نحن لا نسرقها من أي شخص، سنبحث عنها بشجاعة، جميعًا معًا، وهذا يظهر أيضًا أن لدينا قوة شخصية وشخصية حقيقية".

وأكد مبابي صعوبة الدوري الفرنسي: "الدوري الفرنسي صعب وبدني للغاية! هناك شدة مجنونة، واللاعبون مستعدون حقًا لوضع الاشتعال، ولتوجيه الضربات، فالأمر ليس بالأمر السهل".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يسعى لتمديد عقود ثلاثي الفريق

وأكمل: "أعتقد أن هناك المزيد من المباريات هذا العام أيضًا، وأعتقد أنه من الممتع مشاهدتها أكثر من السنوات الأخرى، لكنها بطولة معروفة بأنها بدنية للغاية وتكتيكية للغاية".

وأردف مبابي: "لذلك، صحيح أنها تتطلب التكيف، خاصة بالنسبة لنا، كان لدينا الكثير من اللاعبين الذين لم يعرفوا البطولة، إنه يتطلب التكيف، لكنني أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح".

لم يخسر باريس أي مباراة منذ بداية الموسم على أرضه، وعن حقيقة إحداث الجماهير للفريق، رد مبابي: "نعم! لقد تحدثنا بالفعل عن ذلك بيننا نحن اللاعبين، في خارج الملعب، وفي بعض المباريات التي خسرناها العام الماضي على أرضنا، نعلم أنه كان أيضًا بسبب حقيقة أننا لم نشعر بالضرورة وكأننا في بيتنا".

وواصل مهاجم باريس سان جيرمان: "كنا في حديقة الأمراء، لكن الملعب بدا أجوف، صحيح أن هناك مباريات قلنا لأنفسنا بعدها أننا مع مشجعينا لن نخسرها أبدًا، وهي أيضًا حقيقة".

واسترسل: "أعتقد أنهم يعطوننا الزخم إنهم يعطوننا الكثير من القوة، ويساعدوننا في البحث عن النتائج، كما أنهم يدفعوننا أحيانًا إلى الاستيقاظ عندما نبدأ في الركود قليلاً، فهم هناك لتشجيعنا".

وأوضح مبابي: "نسمع ونعلم في مثل هذه الأوقات أن هناك أشخاصًا خلفنا ينتظرون نتيجة، أعتقد أن المشجعين يقدمون لنا الكثير ونحن محظوظون بوجودهم معنا".

وعن مواجهة موناكو، شدد مبابي: "إنه أمر خاص بالفعل، لقاء كبير لبطولتنا، ومن ثم فهو فريق رائع يعرف كيف يلعب مباريات رائعة، بعد ذلك، بالطبع بالنسبة لي هذا أمر خاص".

وأتم: "لعبت هناك لفترة طويلة ولا يزال لدي أصدقاء هناك، هناك دائمًا ذلك الأدرينالين الخاص، لكن عندما تلعب لباريس سان جيرمان، فليس هناك مجال للمشاعر عليك أن تفوز، وبالتالي سأفعل كل شيء لمساعدة فريقي على القيام بذلك".