قال وكيل أعمال أنتوني مارسيال لشبكة سكاي سبورتس نيوز، إن المهاجم الفرنسي يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات في يناير.

مهاجم فرنسا غير راضٍ عن مقدار وقت اللعب الذي أمضاه هذا الموسم ويرغب في التفكير في الخيارات عند إعادة فتح نافذة الانتقالات في الشهر المقبل.

وقال ممثله فيليب لامبولي، لشبكة سكاي سبورتس نيوز: "أنتوني يرغب في مغادرة النادي في يناير".

وأضاف: "هو فقط يرغب في اللعب، هو لا يريد البقاء في يناير وسأتحدث مع النادي قريبًا".

مارسيال البالغ من العمر 26 عامًا، بدأ أساسيًا مرتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وخاض خمس مباريات أخرى من مقاعد البدلاء.

كما شارك في مباراتين فقط في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث بدأ فقط في المباراة ضد فياريال.

مارسيال، الذي انضم إلى مانشستر يونايتد من موناكو في 2015، لا يزال أمامه ثلاث سنوات على الأقل في عقده في أولد ترافورد، بعد أن وقع صفقة جديدة في 2019 تتضمن خيارًا للتمديد لسنة أخرى.

مارسيال

وفي حديثه قبل رحلة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى نورويتش يوم السبت قال المدير الفني المؤقت رالف رانجنيك إنه "من السابق لأوانه" الحديث عن الانتقالات.

اقرأ أيضًا.. رايولا يؤكد رحيل هالاند عن بوروسيا دورتموند: نعرف وجهته القادمة

وقال: "يجب أن أعرف اللاعبين بشكل أفضل خلال هذا الأسبوع، لكن لا يزال من السابق لأوانه الحديث عما قد يحدث في فترة الانتقالات الشتوية".

وتابع: "إذا نظرت إلى عدد اللاعبين لدينا، فإنه لا يزال فريقًا كبيرًا، وبالتأكيد ليس لدينا عدد كافٍ من اللاعبين، لكننا نحتاج أيضًا إلى التأكد من أن اللاعبين يريدون البقاء هنا".

وأتم: "إذا لم يحصلوا على وقت كافٍ للعب هنا، فقد يكون من المنطقي التحدث بشكل فردي مع اللاعبين، ولكن في الوقت الحالي لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن ذلك".