كشف الصحفي الإنجليزي، ديفيد أورنستين، بصحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، آخر تطورات تجديد عقد نجمنا المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، في ظل تبقي 18 شهرًا على نهايته.

ودخل ليفربول في مفاوضات مع محمد صلاح من أجل تجديد عقده، حيث ينتهي مع الريدز في 30 يونيو 2023.

صلاح يحصل على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ووسائل إعلام ذكرت أن نجمنا المصري يريد الحصول على راتب يتراوح بين 300 ألف إلى 380 ألف إسترليني.

اقرأ أيضًا.. حارس ريال مدريد السابق: محمد صلاح تواجد في مرتبة عالية بـ الكرة الذهبية

وذكرت تقارير أن ليفربول يرفض مطالب صلاح، حتى لا يتسبب راتبه العالي في أزمة داخل غرفة خلع الملابس بين اللاعبين، وكذلك لعدم تجاوز سقف الرواتب داخل النادي، لذا لم يتوصل إلى أي اتفاق حتى الآن.

"أورنستين" حل ضيفًا على برنامج "فوتبول ديلي" على فضائية "سكاي سبورتس" بريطانيا، وأشار إلى أن هُناك تفاؤلا حول توقيع صلاح على العقد الجديد، مؤكدًا أن الطرفين سيتوصلان إلى حل وسط.

وقال أورنستين: "هُناك حاجة للوصول إلى تسوية، ليفربول يريد ذلك، ومحمد صلاح أيضًا، لكن هناك فرقًا فيما يتوقعه وما يبدو أنهم على استعداد لدفعه له في الوقت الحالي".

وأضاف: "هناك فرق فيما يتوقعه وما يبدو أنهم مستعدون لدفعه له في الوقت الحالي، وأنا لديّ شعور أنهم سيتوصلون إلى حل وسط".

وواصل: "نحن لا نعرف بالضبط ما هو الشكل الذي سيتخذه، من حيث ما إذا كان سيتم تلبية متطلبات راتب صلاح أم لا وطموحاته بالطبع التي ذكرها لا تتعلق فقط بالمال".

وأكمل: "لا نعرف ما إذا كان ليفربول سيتطلع إلى القيام بشيء أكثر تحفيزًا مع دخوله عامه الـ30، حيث هم كذلك يكونون حريصون في التخطيط للعقود الجديدة وخاصًة مع اللاعبين الأكبر سنًا".

واستكمل الصحفي الإنجليزي تصريحاته قائلًا: "صلاح لا يزال بإمكانه إضافة المزيد إلى خزانه من ألقاب، ويرى أنه يُمكن أن يكون أسطورة ليفربول".

وأنهى: "يجب تكثيف تلك المفاوضات لأنه سيكون أمامهم عام واحد فقط في الصيف".