يرى محمد صبحي قائد وحارس مرمى الفريق لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، أن منتخب مصر الأول لديه نصيب كبير من الحظ والتوفيق بتواجد مدرب كبير بحجم وقدرات البرتغالي كارلوس كيروش.

منتخب مصر نجح في التأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، وضرب موعدًا مع الأردن في المباراة التي ستجمع الفريقين غدًا السبت.

وقال محمد صبحي في تصريحات للموقع الرسمي: "منتخب مصر أيضا لديه مدرب حراس مرمى من العيار الثقيل بحجم عصام الحضري الذي يتمتع بتراكم خبرات طويلة على مدار السنوات الماضية والتي ستسمح له بتطوير مستوى حراس المرمى وبث فيهم روح الإصرار والعزيمة نحو تحقيق مزيد من التألق".

وأسترسل قائد الدراويش وأحد لاعبي الجيل الذهبي المتوج بدوري 2002: "منتخب مصر أظهر أكثر من عنصر مميز وبات لديه ذخيرة كبيرة من اللاعبين المميزين القادرين على إحداث الفارق وهذا شيء إيجابي للغاية".

وأردف: "على الورق منتخبات مصر والمغرب والجزائر هي الأفضل خلال منافسات البطولة، لكل مباراة حساباتها الخاصة ومنتخب مصر مع كل خطوة يخطوها بنجاح تزيد من فرص نجاحه فس التتويج بكأس البطولة".

وبحديثه عن معسكر الإسماعيلي، قال: "معسكر الفريق جاء فى توقيت رائع للمدرب الأرجنتيني خوان براون من أجل منح جرعات تدريبية بشكل أكبر للاعبين واستيعابهم الفكر الفني لديهم".

طالع أيضًا.. الإسماعيلي: لم نطلب لاعبين من الأهلي والزمالك.. وننتظر رد شكري نجيب لتجديد التعاقد

واختتم: "الجميع في المعسكر على أتم استعداد ويتحلوا بأقصى درجات التركيز والإصرار من أجل تحقيق الانتصارات فى المسابقة المحلية".