علق حسين ياسر المحمدي لاعب قطر السابق على تعيينه مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم مواليد 2003 بنادي الزمالك.

وأعرب حسين ياسر المحمدي عن سعادته بالعودة مرة أخرى لبيته القلعة البيضاء في هذا المنصب، موضحًا أنه يسعى إلى تحقيق النجاح والثقة التي نالها سابقًا كلاعب في الزمالك، في مهمته الجديدة.

وأكد اللاعب المعتزل في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن أهدافه كثيرة وكبيرة كمدير فني، مشيرًا إلى أن أهمها هو التطوير والارتقاء بالقطاع إلى أفضل شكل ممكن.

وأشار المحمدي إلى أن من ضمن أهدافه تصعيد مواهب للفريق الأول، خاصة أن هذا الفريق يمتلك لاعبين على مستوى متميز، والكثير منهم من القوام الأساسي للمنتخب الوطني. 

وأعرب المدير الفني عن سعادته بالحفاوة والترحاب التي لقيها منذ توليه المسئولية الفنية من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، بجانب مجلس الإدارة وحمادة أنور عضو المجلس والمشرف على ملف الناشئين، ومدحت عبد الهادي. وأكد أنه وافق على تدريب الفريق دون تفكير بعد أن تواصل معه أنور وعبد الهادي، بناءً على توصية مجلس الإدارة للعمل بالنادي أثناء تواجده في بلجيكا.

طالع أيضًا.. بصورة بقميص الزمالك.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ محمد صلاح

وواصل حسين ياسر المحمدي تصريحاته بأن تواجد أنور وعبد الهادي لمساعدته ومساندته في أول لقاء له، كان بالنسبة له عاملا تحفيزيًا قويًا.

وتعقيبًا على مشاركته الأولى اليوم كمدير فني للفريق وفوزه على غزل المحلة، قال إن الانتصار دفعة قوية في البداية من أجل الفترة المقبلة ومواصلة العمل بكل قوة لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة.

وأضاف أن لقاء اليوم كان صعبًا خاصة مع توليه قيادة الفريق منذ أقل من أسبوع، وكذلك سعيه لإجراء بعض التغييرات على شكل الفريق عقب الكبوة التي تعرض لها الفريق في ظل اهتزاز النتائج بعض الشيء، وآخرها الخسارة من الجونة والتعادل باللقاء السابق أمام إيسترن كومباني بالجولة الثامنة من بطولة الجمهورية.

واختتم حسين ياسر المحمدي تصريحاته بأن الهدف القادم مع الفريق هو العودة للمسار الصحيح، وتصدر المسابقة التي يحمل لقبها فريق الزمالك في النسخة السابقة.