تجاهل المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد السير، أليكس فيرجسون، جناح الفريق الأول الحالي كريستيانو رونالدو، واختار أيقونة الشياطين الحمر المفضلة لديه خلال فترة عمله كمدرب داخل قلعة "أولد ترافورد".

وطُلب من فيرجسون خلال حواره مع صحيفة "ذا صن" البريطانية اختيار أيقونته المفضلة مع مانشستر يونايتد من بين جميع لاعبي الفريق إذا كان سيضع تشكيل أحلام للنادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يخوض معركة لحظر نشر ملفات اتهامه بقضية اغتصاب

دينيس اروين

وكشف المدرب الأسكتلندي عن اختياره، وقال: "بصراحة، أود ان أقول إن دينيس إروين هو اللاعب المؤكد الوحيد للانضمام إلى تشكيل أحلامي مع مانشستر يونايتد".

وتابع: "لقد كانت أخطاءه قليلة للغاية منها خطأ له في مباراة آرسنال بملعب هايبري، كان قد مرر تمريرة سيئة للغاية في الدقيقة الأخيرة وسجل دينيس بيركامب منها هدفًا".

وأضاف فيرجسون في النهاية: "بعد المباراة سألني صحفي إذا كنت أشعر بخيبة أمل بسبب تلك التمريرة، وأجبت بكل بساطة أن هذا خطأ واحد خلال 10 سنوات منه، ولذلك فهو أمر غير سيء لأنه كان لاعبًا مذهُلًا".

ولعب إروين في مركز الظهير الأيسر في مانشستر يونايتد لمدة 12 عامًا تحت قيادة فيرجسون بين عامي 1990 و2002، حيث شارك في 529 مباراة وسجل 33 هدفًا في جميع البطولات.