فجرت صحيفة "El Nacional" الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الوجهة المفضلة لجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول محمد صلاح، حال رحيله عن قلعة "أنفيلد".

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وبالتالي، يرغب الريدز في التوصل لاتفاق مع المصري الدولي للاستمرار في الفريق الإنجليزي، نظرًا لأهميته الكبيرة بالنسبة للمدرب يورجن كلوب.

المشكلة تكمن هنا في حال عدم التوصل لاتفاق بين ليفربول ومحمد صلاح، سيكون على الفريق الإنجليزي بيع اللاعب في الصيف القادم، حتى لا يرحل بعد نهاية الموسم المقبل.

يريد ليفربول استمرار محمد صلاح واللاعب كذلك، ولكنه ترك الباب مفتوحًا أمام جميع الخيارات، رغم اهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان في الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا.. أجبونلاهور ينتقد أوباميانج: يحصل على 300 ألف إسترليني ولا يحقق أرقام محمد صلاح

تشافي

كانت الصحيفة قد أفادت بأن هناك رغبة من قبل مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، بضم محمد صلاح بأي ثمن، ولكن الأزمات المالية وعدم استقرار الفريق يمنع الفرعون المصري عن تلك الخطوة.

يرغب محمد صلاح في الانتقال إلى مشروع آخر يطمح فيه إلى الفوز بكل البطولات خلال المستقبل، بالإضافة إلى راتب سنوي قد يتخطى 20 مليون يورو.

وتفيد الصحيفة أن هناك اهتمام جديد قد ظهر من جانب مانشستر سيتي لضم محمد صلاح، واللاعب يفضله على برشلونة في الفترة المقبلة، نظرًا لإمكانيات الفريق الإنجليزي المادية مع الملاك الإماراتيين.

وبالتالي قد يخلق محمد صلاح صراعًا جديدًا للغاية بين ليفربول ومانشستر سيتي في الفترة المقبلة، بعيدًا عن صراعهما الفني في الدوري الإنجليزي وصدارة ترتيب البطولة بالوقت الحالي.