شنت صحيفة "سبورت" الإسبانية هجومًا على ثنائي فريق برشلونة، بعد خسارة البلوجرانا من بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة على ملعب أليانز أرينا وتوديع دوري أبطال أوروبا. 

ورغم غياب الجماهير وعدد من فريق بايرن ميونخ وحاجة برشلونة للفوز، إلا أن السقوط تواصل للعملاق الكتالوني في بافاريا بثلاثية جديدة مثل مباراة الجولة الأولى في كامب نو.

طالع أيضًا.. بوسكيتس: جماهير برشلونة لا تستحق ذلك

صحيفة "سبورت" الإسبانية، هاجمت ثنائي الفريق، الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن ولاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، بعدما ظهرا بمستوى سيء في ليلة أليانز أينا الباردة أمس. 

ووصفت الصحيفة الحارس الألماني بأنه افتقد للثقة وأصبح غير آمن على حراسة مرمى النادي الكتالوني، وظهر ذلك في توتره خلال المباراة من حيث التمريرات أو تصدياته وتحديدًا هدف ليروي ساني. 

بينما فرينكي دي يونج، وصفته الصحيفة باللاعب عديم الفائدة، بعدما تفوق عليه وسط ملعب بايرن ميونخ البديل في ظل غياب كيميتش وجورتسكا، ولم يحرك الهولندي ساكنًا. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الهجوم الذي يتعرض له اللاعبين القدامى، يجب أن يطول تير شتيجن ودي يونج، باعتبارهما من القوام الأساسي للفريق. 

وطالبت تشافي بأن يتخذ قرارًا، بجلوس الثنائي على مقاعد البدلاء في المباريات القادمة، كنوع من أنواع العقاب وتحفيزهما من جديد.