يرى النجم السابق لفريق آرسنال تيري هنري أن محمد صلاح لا يُعد اللاعب الأفضل في العالم في الوقت الحالي، ولكنه في طريقه ليصبح ذلك بالفعل.

ويقدم محمد صلاح أداءً أكثر من رائع في الموسم الحالي مع ليفربول في مختلف المسابقات، حيث تمكن من تسجيل 20 هدفًا وصناعة 9 حتى الآن.

وشهد الموسم الحالي تسجيل أهداف مميزة من قِبل محمد صلاح مثل الهدف العالمي الذي سجله ضد مانشستر سيتي في شهر أكتوبر الماضي، إلى جانب الهاتريك الذي هز به شباك مانشستر يونايتد.

وعندما سُئل عما إذا كان يرى أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليًا، رد تيري هنري في حواره مع مجلة "جي كيو" العالمية: "قف، قف، قف، قف، قف! (ضاحكًا)".

وأضاف: "اسمع، أعتقد أن محمد صلاح مخيف الآن، لكن هذا هو الأمر على مدار الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، لذا هل هو في طريقه ليكون هكذا؟ (أفضل لاعب في العالم)، أعتقد ذلك، لكنه يحتاج للحفاظ على ذلك".

اقرأ أيضًا.. مايكل أوين: محمد صلاح يجعل الأمور تبدو سهلة.. ولا يمكنني رؤيته خارج ليفربول

وواصل: "ما يعجبني فيه الآن هو أنه أصبح أسعد بمشاركة الكرة مبكرًا، لذا فهو الآن بحاجة إلى معرفة أنه يجب أن يجعل اللاعبين يلعبون بشكل أفضل، إنه يفعل ذلك وأنا أحب ذلك عنه هذا العام".

وأردف: "لقد اعتدت بالفعل أن أحب الطريقة التي يُنهي بها الهجمات، والطريقة التي يسجل بها أهدافه، الآن هو يحب المشاركة، وهذا هو ما أحبه، إنه يتغير".

واستمر: "الآن هو يفهم أن الأمر رائع عندما تصنع هدفًا مثلما تسجل هدفًا، سيكون لذلك تأثير هائل على فريقه، لأنه بعد ذلك يصبح الأمر صحيًا، هو يمنح الكرة لـ ساديو ماني، ثم يعيدها إليه ماني، غالبًا دون علم، وفجأة سيقدمون المساعدة لبعضهم البعض، وسيسجل أحدهما وهكذا".

وأوضح: "لهذا السبب أعتقد أن محمد صلاح في طريقه إلى أن يصبح الأفضل في العالم، هل هو كذلك الآن؟ لا، لا أعتقد أنه أصبح هكذا بالفعل، هل هو في الطريق ليصبح ذلك؟ نعم، هو كذلك".

يُذكر أن محمد صلاح حل في المركز السابع في الكرة الذهبية لعام 2021، والتي فاز بها ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم لهذا العام.