واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي.

الأهلي يستعد لمواجهة الرجاء المغربي في المباراة المقرر لها 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

موسيماني يعقد محاضرة:

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران.

وحرص موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي على كأس السوبر الإفريقي.

موسيماني

وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين للمشاركة في المران لتعويض الغيابات في صفوف الفريق بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخبات الوطنية في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

طالع أيضًا.. الرجاء المغربي يخاطب "كاف" لتأجيل مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

تدريبات قوية للحراس:

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، مرانًا بدنيًا وفنيًا قويًا للحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، حارس مرمى فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣، تدريبات بدنية وفنية بالكرة بشكل مكثف لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي.

حراس الأهلي

تقسيمة قوية:

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية أثناء المران الجماعي للفريق.

وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين شاركوا في المران لتعويض الغيابات في صفوف الفريق؛ بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

تقسيمة قوية

مشاركة ثلاثي الشباب:

شارك الثلاثي حسام ميدو ومحمد أحمد بيسو ومصطفى فوزي لاعبو فريق الشباب بالنادي المحترفين بفريق زيزكوف التشيكي شاركوا في مران الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والذي أقيم ظهر.

ووافق الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مشاركة الثلاثي في تدريبات الفريق خلال تواجدهم في مصر؛ للحفاظ على لياقتهم وجاهزيتهم للمباريات.

لاعبي فريق الشباب