أكد مجيد بوقرة المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيو، الذي أدار مواجهة محاربي الصحراء ومصر، لم يكن في مستوى سمعة الفريقين.

والتقى منتخب مصر مع نظيره الجزائر، في مباراة البحث عن صدارة المجموعة الرابعة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولكن تصدر الفراعنة باللعب النظيف، بعد أن أشهر الحكم لمحاربي الصحراء ثلاثة بطاقات صفراء وبطاقة وحمراء.

وأوضح مجيد بوقرة في تصريحات نقلتها صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن الحكم بالغ في معاقبة لاعبي الجزائر، في إشارة إلى البطاقات الصفراء الثلاث وعقوبة الطرد.

وعن احتلال الجزائر وصافة المجموعة الرابعة، أكد أنه لا يأسف لهذا التصنيف، كون مركز الوصافة جاء استنادًا إلى قاعدة اللعب النظيف أو معيار الانضباط (البطاقات الصفراء والحمراء)، وليس بسبب الخسارة أو التعادل.

طالع أيضا.. منسق الجزائر يعلن حجم إصابة بغداد بونجاح.. ويبرئ الشناوي

وبِخصوص طرد اللاعب البديل ياسين تيطراوي، رد المدير الفني بأن اللاعب لا زال صغيرًا (18 سنة)، ويفتقد للتجربة في الاستحقاقات الدولية.

وعن مشوار فريقه في دور المجموعات، قال بوقرة إنه راضٍ عن العروض الفنية المقدمة والنتائج المسجلة، في المقابلات الثلاث.

وبِشأن مواجهة ربع نهائي كأس العرب أمام المغرب، وصف بوقرة اللقاء بِالمواجهة الجوارية التي تُشبه مباراة مصر، وقال إنه سيجتهد لرسم التكتيك المناسب، من أجل تجاوز هذه العقبة وبلوع محطة المربع الذهبي.

أهداف مباراة مصر والجزائر (1-1) كأس العرب