سقط فريق آرسنال في فخ الهزيمة أمام خصمه فريق إيفرتون في مباراتهما مساء اليوم، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب جوديسون بارك مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة الخامسة عشر، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة آرسنال وإيفرتون

وتدخل لاعب إيفرتون بن جودفري بعنف وقوة على لاعب آرسنال تومياسو في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، حيث تدخل بحذائه على وجه الياباني.

ورغم قوة التدخل، إلا أن حكم المباراة لم يشهر البطاقة الحمراء في وجه بن جودفري، ولجأ بعد ذلك إلى تقنية الفيديو "الفار" التي فحصت الواقعة، ولكنها سارت على درب الحكم ولم تمنح لاعب التوفيز بطاقة ولو حتى صفراء.

تدخل عنيف من بن جودفري على تومياسو في مباراة آرسنال وإيفرتون

وتقدم إيفرتون بهدف عن طريق ريتشارليسون في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، إلا أن تقنية الفيديو ألغته بداعِ وجود تسلل على اللاعب البرازيلي.

ونجح آرسنال في إحراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع، عن طريق مارتن أوديجارد.

وعاد ريتشارليسون لهز الشباك مرة أخرى حيث سجل هدف التعادل لصالح إيفرتون في الدقيقة 58، إلا أن تقنية الفيديو تدخلت من جديد وألغته بسبب التسلل.

وواصل ريتشارليسون محاولاته من أجل التسجيل وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 79، حيث سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض، دون إلغائه هذه المرة.

وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل بهدف لمثله إلا أن ديماراي جراي كان له رأيًا آخر، حيث سجل هدف فوز إيفرتون في الوقت القاتل بالدقيقة 92.

ولم يشارك المصري محمد النني في تلك المباراة، حيث ظل على دكة بدلاء آرسنال طوال اللقاء.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد إيفرتون إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد آرسنال عند 23 نقطة في المركز السابع.