أكد عبد الظاهر السقا أن فريق فيوتشر إف سي يواصل استعداداته لاستئناف مباريات الدوري المصري، بعد انتهاء مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

ويستعد نادي فيوتشر لمواجهة النادي الأهلي يوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2021 ، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز.

وقال السقا في تصريحات صحفية: "الفريق استأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 5 أيام، حيث جاءت جميع نتائج المسحات سلبية وهو أمر جيد".

وأضاف: "أشكر الجهاز الطبي واللاعبين المصابين على التزامهم طوال فترة الراحة، وسعيد بعودة محمود جنش للتدريبات بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، ونفتقد فقط محمود رزق ومروان محسن ونتمنى شفائهم سريعًا".

طالع | بعد تصريحات ميدو.. الزمالك يوضح لـ"بطولات" موقفه من استعادة عمر كمال

وعن استعداد الفريق لمواجهة الأهلي المقبلة، أوضح:"نستعد بقوة لمواجهة الأهلي، و(عايشين في اللقاء) من الآن، الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا يوم الخميس القادم وسيستمر لمدة 6 أيام، وسيتخلله مباراة ودية".

وكان الأهلي قد أعلن عن مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي يوم 22 من ديسمبر الجاري، مما ينذر بتأجيل اللقاء أمام فيوتشر. اقرأ المزيد

وأكمل:"سعيد جدًا بتألق لاعبي الفريق مع المنتخب الوطني خلال بطولة كأس العرب، والظهور المميز للثنائي أحمد رفعت وعمر كمال، ومحمد عبد المنعم ينتظر الفرصة، وهذا يدل على حسن اختيارات الإدارة للاعبين قبل انطلاق الموسم الجاري".

وأتم:"الجدية والإصرار هم شعار الفريق سواء إداريًا أو فنيًا، وأخشى على اللاعبين من الإصابات في بعض الفترات من جديتهم في التدريبات ".