تحدث ستيفن جيرارد مدرب فريق أستون فيلا عن فوزهم الثمين في مباراة اليوم ضد ليستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف أستون فيلا خصمه ليستر سيتي في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة أستون فيلا وليستر سيتي

وقال جيرارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أن ليستر سيتي بدأ بشكل جيد حقًا، كنا سلبيين للغاية، عندما قمنا بالتمريرات كان هناك الكثير منها غير متقنة".

وأضاف: "تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين وأوضحت لهم ما حدث في الشوط الأول، كان رد فعلنا بعد ذلك هو بالضبط ما أردناه".

وواصل: "هدفنا الذي تم إلغاؤه؟ تقنية الفيديو دققت فيه كثيرًا، بصفتي مدربًا لهذا الفريق فمن الواضح أنني كنت محبطًا، ولكنهم نظروا إليه عدة مرات، علينا احترام القرار".

وأردف: "كان حارسنا أكثر انشغالًا في الشوط الأول، ولكننا دافعنا بشكل متحد وأفضل في الشوط الثاني، تصدى بشكل جيدة لفرصة من ضربة رأس جيدة، ضد فريق كبير مثل ليستر سيتي فإن منحهم فرصة واحدة فقط هو أمر جيد للغاية".

واستكمل: "الحصول على تسع نقاط من 12 هو إنجاز كبير من اللاعبين، هم يستحقون الكثير من الإشادة، لا يزال هناك عمل يتعين القيام به، لا يزال البعض منهم في حاجة إلى التحسين".

ويلتقي أستون فيلا مع ليفربول يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي، حيث سيعود جيرارد إلى ملعب الأنفيلد ولكن مدرب للخصم وليس لاعبًا للريدز.

وعن ذلك، قال جيرارد: "لا توجد أفكار عاطفية قبل مواجهة ليفربول، أريد فقط الذهاب إلى هناك وتحقيق الفوز، نذهب إلى هناك بثقة وإيمان، نريد فقط أن نجعل الأمر عليهم صعبًا قدر الإمكان".