يستعد نادي برشلونة الإسباني لحسم مصير عدد من لاعبيه، عقب المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة سيحل ضيفًا على بايرن ميونخ، يوم الأربعاء المقبل على ملعب "آليانز ستاديوم"، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الكتالوني لجلب صفقات في انتقالات يناير، وفي الوقت ذاته يفتح الباب أمام رحيل بعض اللاعبين، لتقليل كتلة الرواتب.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، المرشح الرئيسي للمغادرة هو صامويل أومتيتي، كان النادي يحاول وضعه في السوق لعدة أشهر، لكن لاعب كرة القدم كان أمله الأخير هو تشافي.

لكن المدرب الجديد لم يستخدمه في أي مباراة أيضًا، لذا فإن وضعه واضح، فكرة برشلونة هي منحه الحرية، على الرغم من أن كل شيء سيعتمد على موقف الفرنسي، إذا رفض أومتيتي المغادرة، فقد يفسخ برشلونة العقد من جانب واحد في يناير.

ويبدو واضحًا أيضًا أن لوك دي يونج سيغادر، رغم حقيقة أنه كان لديه بضع دقائق ضد ريال بيتيس كحل طارئ في الهجوم.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يمنح ديمبلي مهلة لنهاية ديسمبر لحسم قراره النهائي من التجديد

عودة مارتن برايثوايت وأنسو فاتي ستجعل فرص مشاركته منعدمة تقريبًا، لذلك سيتم إبلاغه بضرورة العثور على فريق آخر، ويبدو أن إشبيلية ليس على وشك إعادته، لكن في تركيا وهولندا هناك فرق سألت عن إمكانية ضمه بالفعل.

كولادو من لاعبي كرة القدم الآخرين الذين سيغادرون، لديه عروض من الدرجة الأولى للمغادرة في يناير، ويريد مشروعًا يمكنه من خلاله أن ينمو كلاعب كرة قدم، غرناطة وألافيس مرشحان لضمه أيضًا.

يريد حارس المرمى نيتو الخروج ويبحث عملاؤه عن فريق من أجله، وهناك لاعبو كرة قدم مثل سيرجينيو ديست، الذين لديهم العديد من الأندية المهتمة بضمهم.

سيقدر برشلونة أي عرض جيد لجميع الأطراف، وحالة أخرى يجب دراستها هي حالة سيرجيو أجويرو، الذي لا يزال في إجازة بسبب عدم انتظام ضربات القلب، وسيتم البحث عن أفضل حل لجميع الأطراف.