أجرى الدولي الإسباني بيدري، لاعب وسط فريق برشلونة، حوارًا مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بعد حصوله على جائزة كوبا كأفضل لاعب شاب في العالم لعام 2021.

وحصل بيدري على جائزة كوبا كأفضل لاعب شاب، متفوقًا على ريان جرافنبرخ (أياكس)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)، جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند).

وقال بيدري: "إنه أحد أعظم الألقاب!، ولكن ليس مثل الكرة الذهبية، علينا التركيز على الألقاب الجماعية، وهي الأهم، مثل الفوز بكأس العالم على سبيل المثال، فالحصول على الكأس لبلدك سيكون أمرًا لا يُصدق".

وأضاف: "سعيد جدًا بالفوز بجائزة كوبا، إنها تكافئ العمل الذي تم إنجازه على مدار العام ومن الرائع أن أحصل عليها حقًا".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مشاركة فاتي أمام بايرن ميونخ

وواصل: "إنه فخر لأن أحصل أنا على الجائزة بعد وحشين مثل كيليان مبابي وماتياس دي ليخت، وعلاوة على ذلك نحن لسنا معتادين على مكافأة لاعبي الوسط، تشافي وإنييستا لم يفوزا بالكرة الذهبية على سبيل المثال".

وعن لحظات لا ينساها مع برشلونة، أجاب: "مباراتي الأولى في دوري أبطال أوروبا، واللعب مع ليونيل ميسي، من السهل الاستمتاع معه، قلت دائمًا إنه الأفضل في العالم، في كل مرة لعبت معه، كنت أبحث عنه".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مدربه الجديد تشافي هرنانديز، قائلًا: "لديه أفكار واضحة جدًا عن كرة القدم، وأنا متأكد أننا سنتحسن معه".