علّق برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي على فوزهم في مباراة اليوم ضد واتفورد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر على ملعب فيكارج رود، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

وواصل برناردو سيلفا تألقه حيث سجل هدفين في مباراة اليوم، وساعد في وصول مانشستر سيتي إلى الصدارة.

وقال برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كان بالتأكيد عملًا جيدًا للغاية في الشوط الأول، بدأ الفريق بشكل جيد وصنع الفرص ولم نسمح لهم بالهجوم المرتد، سجلنا هدفين في الشوط الأول ولكن كان ينبغي علينا تسجيل أكثر".

وأضاف البرتغالي: "من الأفضل دائمًا أن تكون في صدارة الدوري بدلاً من المركز الثاني أو الثالث أو الرابع، لكن لا يزال الوقت مبكرًا، المنافسة قريبة بين الفرق، ليفربول متأخر عنا بنقطة واحدة، وتشيلسي متأخر بنقطتين".

وواصل: "ليفربول وتشيلسي يقضيان موسمًا رائعًا، من الصعب علينا التنافس مع بعضنا البعض، نعلم أن المستوى والمعايير عالية جدًا، نعلم مدى صعوبة الفوز بالدوري الأكثر تنافسية في العالم، نحن ذاهبون لبذل قصارى جهدنا، كما نفعل دائمًا".

وأردف: "أسجل الكثير هذا الموسم وسأحاول الحفاظ على ذلك، ما يهم هو أننا نتصدر الدوري الآن والفريق يؤدي بشكل جيد للغاية في الوقت الحالي، في نهاية الموسم نريد الاحتفال ببعض الألقاب، إنها فقط البداية".

اقرأ أيضًا | ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي وليفربول.. صراع ثلاثي على الصدارة

واستكمل: "كانت أهدافي الأربعة الأولى هذا الموسم بدون مجهود كبير، وكانت أهدافي الأخيرة جيدة جدًا، ولكن لا يهم ذلك، ما يهم هو وضع الكرة في الشباك، أنا سعيد بمساعدة الفريق".

وتابع: "نعلم أنه ليس لدينا مهاجم، لدينا الكثير من اللاعبين الذين يحاولون الوصول إلى منطقة الجزاء وإنهاء المباراة، نحاول التواجد في منطقة الجزاء، إذا وصلنا سنحرز الأهداف".

واختتم: "سعداء باللحظة الحالية وبمستوانا، علينا مواصلة العمل لأن هذا الموسم سيكون صعبًا للغاية، ليفربول لا يهدر الكثير من النقاط، وكذلك تشيلسي، هذا الموسم سيكون صعبًا لأن الفرق قوية، ليس فقط الكبيرة ولكن أيضًا الفرق الصغيرة، لن يكون الأمر سهلا، سيتعين علينا العمل كثيرًا للفوز بالمباريات".