حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، مباراة جالطة سراي وألتاي إزمير، بمسابقة الدوري التركي الممتاز.

أقيمت المباراة مساء اليوم السبت على ملعب "تورك تليكوم أرينا"، معقل جالطة سراي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من الدوري التركي.

وشارك مُهاجم الزمالك والمُعار إلى جالطة سراي، مصطفى محمد، كأساسي في المباراة وخاض 69 دقيقة، وتم استبداله ودفع فاتح تريم بـ مباي دياني بدلًا منه.

شاهد ملخص لمسات مصطفي محمد امام التاي

وعلى الجانب الآخر مع ألتاي، شارك مُهاجم منتخب مصر والمُعار من صفوف الأهلي، أحمد ياسر ريان، ولكن كبديل في الدقيقة 68 بدلًا من مارتين رودريجيز.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وتمكن الضيوف من التسجيل مُبكرًا في الدقيقة 17 عبر سيزار بيناريس بأسيست من لياندرو كابيل.

وكاد مصطفى محمد أن يُدرك هدف التعادل لـ جالطة سراي في الدقيقة 30، بتسديدة رائعة من داخل الـ"6" ياردات، ولكن كرته اصطدمت بالقائم.

وبالدقيقة 34، تمكن أصحاب الأرض من العودة في النتيجة، عبر خليل درويش أوغلو بأسيست من الجزائري سُفيان فيجولي.

وبالشوط الثاني من اللقاء، تمكن أصحاب الأرض من إحراز هدف في الوقت القاتل بالدقيقة 79، بأقدام البديل مباي دياني، وعندما ظن الجميع أن جالطة سراي في طريقه لتحقيق الفوز، كان لحكم الفيديو رأيًا آخر حيث منح الضيوف ركلة جزاء، انبرى لها داودا بامبا وسجّلها بنجاح في الدقيقة 86.

هذا التعادل رفع رصيد جالطة سراي للنقطة 23 بالمرتبة السادسة في سلم ترتيب الدوري التركي، فيما أصبح رصيد ألتاي 18 نقطة بالمركز الثالث عشر.